قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لحق اندية شالكه واينتراخت فرانكفورت وبوروسيا دورتموند الاربعاء بركب المتأهلين الى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس المانيا لكرة القدم في ختام الدور ثمن النهائي.

وضمن شالكه تأهله بعد فوزه الكبير على مضيفه ساندهاوزن من الدرجة الثانية 4-1.

وحسم شالكه نتيجة المباراة في شوطها الاول بتسجيله الاهداف الثلاثة عبر النمسوي اليساندرو شويبف (38) والايطالي دانيال كاليوري (43) والبرازيلي رونالدو رودريغيش "نالدو" (45+1)، وقلص الاميركي اندرو ووتن الفارق في الدقيقة 65، قبل ان يعيده الاوكراني يفغن كونوبليانكا الى سابق عهده بتسجيله الهدف الرابع للضيوف في الدقيقة 71.

وعاد اينتراخت فرانكفورت ببطاقة التأهل من هانوفر بفوزه على مضيفه من الدرجة الثانية بهدفين للاسرائيلي طالب تواثا (62) والسويسري هاريس سيفيروفيتش (66) مقابل هدف للنمسوي مارتن هارنيك (57).

في المقابل، عانى بوروسيا دورتموند الوصيف الامرين لحجز بطاقته واحتاج الى ركلات الترجيح لتخطي عقبة هرتا برلين 4-3 بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل 1-1.

وكان هرتا برلين البادىء بالتسجيل عبر الدولي العاجي سالومون كالو في الدقيقة 27، وادرك بوروسيا دورتموند التعادل بواسطة ماركو رويس في الدقيقة 48.

كما تأهل شبورتفرويند لوته (ثالثة) بفوزه على ضيفه ميونيخ 1860 (ثانية) بهدفين نظيفين سجلهما البولندي ياروسلاف ليندنر (28) وكيفن فرايبرغر (58).

ولحقت الاندية الاربعة باندية بايرن ميونيخ حامل اللقب وهامبورغ وبوروسيا مونشنغلادباخ وارمينيا بيليفيلد (درجة ثانية) التي كانت حجزت بطاقاتها الثلاثاء على حساب فولفسبورغ وكولن وغروثر فيورث (ثانية) واستوريا فالدورف (رابعة) على التوالي.

أهداف مباراة شالكه وساندهاوزن:

أهداف مباراة دورتموند وهرتا برلين:&