قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 أكد جانلويجي بوفون، حارس مرمى نادي يوفنتوس الإيطالي أنه لا يفكر في الاعتزال في الوقت الحالي، وأنّ ذلك لن يكون قبل خوض نهائيات مونديال روسيا 2018، رفقة منتخب بلاده إيطاليا، مشيراً بنوع من المزاح أنه قد ينهي مسيرته على طريقة زين الدين زيدان.

 وقال بوفون في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت " حول كيف ستكون آخر مباراة في مسيرته الرياضية: "ربما سأنهي مسيرتي بنطح أحدهم على أرضية الملعب، كما فعل زيدان".
 
وأضاف قائلاً :"ولكن قبل أن أفكر في آخر مباراة في مسيرتي وكيف ستكون، علينا أن نصل أولاً إلى مونديال 2018. ربما تكون آخر مباراة لي هناك. مازال لديّ وقت للتفكير في الأمر". 
 
وكان زيدان قد قرر الاعتزال بعد المشاركة في مونديال ألمانيا عام 2006، وكان يطمح لإنهاء مسيرته بالتتويج بلقب كأس العالم رفقة منتخب فرنسا، ولكنّ النهائية كانت غير منتظرة بتاتاً، بحيث تعرض للطرد في اللحظات الأخيرة من مباراة نهائي المونديال، أمام منتخب إيطاليا، بعدما "نطح" المدافع الإيطالي ماركو ماتيرازي. ثم خسر فريقه اللقاء بركلات الترجيح.
 
يُشار أنّ بوفون، البالغ من العمر 39 عاماً، سيخوض مساء اليوم الجمعة، مباراته رقم ال1000 في كل المسابقات الرسمية مع المنتخب ومع الأندية، وذلك بمناسبة لقاء إيطاليا مع ألبانيا لحساب التصفيات الأوروبية لمونديال 2018.