قررت جماهير نادي نابولي تجهيز استقبال خاص لنادي يوفنتوس ومهاجم فريقها السابق الأرجنتيني غونزالو هيغوايين، وذلك خلال المواجهة التي ستجمع الفريقين اليوم الأحد في قمة مباريات الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الإيطالي على ملعب "السان باولو" معقل نادي نابولي.

ويعود النجم الأرجنتيني غونزالو هيغوايين إلى مدينة نابولي لأول مرة منذ رحيله عنها الصيف المنصرم عندما انتقل إلى مدينة تورينو للعب مع نادي يوفنتوس في أغلى صفقة في تاريخ الانتقالات الإيطالية و التي أثارت غضب جماهير نادي نابولي ، و وصفت الطرفين سواء اللاعب أو نادي يوفنتوس بأقبح الأوصاف.
 
ونشرت صحيفة "ذا صن " البريطانية صورا للافتات التي سترفع خلال المباراة بين الفريقين و التي تؤكد أن عشاق نابولي لا يزالون حاقدين على هيغوايين رغم مرور أشهر عديدة على رحيله عن النادي.
 
وتظهر الصورة الأولى لاحد محبي نادي نابولي في الشارع يقوم ببيع مناديل خاصة بالمراحيض ، وعليها صورة غوانزالو هيغوايين بقميص نادي يوفنتوس ، وذلك في إشارة إلى أن النجم الأرجنتيني الذي يصنف كأغلى لاعب في تاريخ الكالتشيو لا يساوي شيئا لدى عشاق "البارتينوبي" .
 
وتظهر صورة أخرى لثلاثة مناصرين لنادي نابولي يحملون لافتة كبيرة عليها إشارة غير اخلاقية (الاصبع الأوسط) تجاه نادي يوفنتوس ، وكتب عليها عبارة مسيئة جداً لأبناء تورينو.
 
وكان هيغوايين قد انتقل من نادي نابولي إلى نادي يوفنتوس في الميركاتو الصيفي المنصرم مقابل 90 مليون يورو بعدما بقي مع نادي نابولي أربعة مواسم نجح من خلالها في التربع على عرش هدافي الدوري الإيطالي ، لتخطفه "السيدة العجوز" بعدما استخدمت أموالها لإغرائه ، و هو ما اثار حفيظة محبي النادي السماوي .
 
الجدير ذكره ان العلاقة بين الناديين متوترة منذ الثمانينات على اعتبار أن نادي نابولي يمثل الجماهير الشعبية الفقيرة للجنوب ، بينما يمثل نادي يوفنتوس أغنياء الشمال ، حيث كان نابولي بقيادة مارادونا الفريق الذي وضع حداً لهيمنة "السيدة العجوز" على لقب الدوري في عام 1987.
 
شاهد الصورتين: