قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

استضاف نادي ريال مدريد الإسباني الممثلة الأمريكية الشهيرة جوليا روبرتس في ملعبه سنتياغو&برنابيو بعد&مباراة الكلاسيكو التي أقيمت بين الفريق الملكي زغريمه التقليدي برشلونة في قمة المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ونشر النادي الملكي عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مجموعة من الصور للمثلة الأمريكية التي حرصت على التقاط&الصور التذكارية مع نجوم الفريق الملكي وفي مقدمتهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث طبعت قبلة على خد الدون دون سواه من نجوم الميرينغي.

وأبدت&نجمة هوليوود الفاتنة التي اختيرت للمرة الخامسة قبل أيام من قبل مجلة "بيبول" كأجمل امرأة في العالم رغم سنها، فرحتها الكبيرة عند مقابلتها مع&كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم، والنجوم الآخرين.

وحرصت الممثلة&الأمريكية على&دخول أرضية&ملعب سنتياغو&برنابيو والتقطت مجموعة من الصور بطريقة "السيلفي" في معقل النادي الملكي، حيث كان برفقتها زوجها وأطفالها، علما أنها شاهدت مباراة الكلاسيكو من مدرجات الملعب.

وبعد ساعات من زيارتها إلى النادي الملكي، توجهت جوليا إلى الغريم التقليدي برشلونة، حيث التقت مع النجم الأول للفريق الكاتالوني الأرجنتيني ليونيل ميسي والتقطت معه مجموعة من الصور التي قام &بنشرها حساب البارسا في موقع "تويتر".

شاهد الفيديو والصور:

&