قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

 فازت هولندا على ساحل العاج وديا الاحد 5-صفر في روتردام، ضمن تحضيراتها للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم في روسيا 2018.

وسجل جويل فيلتمان (13 و36) وأريين روبن (32 من ركلة جزاء) ودافي كلاسن (70) وفنسنت يانسن (75) الاهداف.
 
وكانت هولندا التي شاركت بتشكيلة شبه احتياطية بسبب عدم تحرير بعض اللاعبين من انديتهم، فازت على المغرب 2-1 وديا قبل خمسة ايام، تحضيرا للقاء لوكسمبورغ الجمعة على امل احياء املها بانتزاع المركز الثاني في المجموعة الاوروبية الاولى التي تضم فرنسا والسويد وبلغاريا وبيلاروسيا.
 
وتحتل هولندا المركز الرابع حاليا برصيد سبع نقاط خلف فرنسا المتصدرة (13 نقطة) ووصيفتها السويد (10)، علما بأن المنتخبين يلتقيان هذا الاسبوع.
 
ودعا قائد هولندا اريين روبن زملاءه "الى الصلاة من اجل فوز فرنسا على السويد لنحيي املنا بانتزاع المركز الثاني في المجموعة في حال تخطينا لوكسمبورغ لنخوض بعدها الملحق".
 
ويتأهل بطل كل من المجموعات التسع الى النهائيات مباشرة، وتلعب افضل 8 منتخبات في المركز الثانية في محلق على البطاقات الاربع الاخيرة المخصصة لقارة اوروبا.
 
وقاد المنتخب "البرتقالي" في مباراته وساحل العاج مساعد المدرب فريد غريم قبل انتقال الدفة رسميا الثلاثاء الى المدرب ديك ادفوكات الذي يعود الى المنتخب للمرة الثالثة.
 
وتفوق المنتخب الهولندي على نظيره العاجي بشكل كبير وكلاهما في طور اعادة البناء، ولم يشكل الاخير الذي يشرف عليه البلجيكي مارك فيلموتس اي خطورة على مرمى مضيفه.