قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

 أكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن نادي مانشستر سيتي بصدد تقديم عرض مالي لمواطنه نادي أرسنال من اجل التعاقد مع جناحه التشيلي أليكسيس سانشيز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت الصحيفة أن مسيري "السيتي" سيقدمون عرضًا ماليًا أكبر من العرض الذي تقدم به نادي تشيلسي الإنكليزي وبايرن ميونيخ الألماني ، وتصل قيمته المالية إلى 50 مليون جنيه إسترليني.
 
كما أكد التقرير أن إدارة "السيتزن" تنتظر ختام بطولة كأس القارات، التي تجري منافساتها روسيا، التي يشارك فيها سانشيز مع منتخب تشيلي لبدء المفاوضات مع إدارة أرسنال .
 
ويسعى الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي إلى تدعيم خطه الهجومي بمهاجم قادر على تقديم الإضافة لفريقه الموسم المقبل، الذي تنتظره استحقاقات هامة على رأسها بطولة الدوري الممتاز، حيث يرى "الفيلسوف الإسباني" في سانشيز المهاجم الذي يبحث عنه، بعدما سبق أن اشرف على تدريبه في موسم (2011-2012) عندما كان لاعباً في صفوف برشلونة الإسباني، حيث كان وراء انتدابه للنادي الكتالوني قادماً من نادي أودينيزي الإيطالي في صيف عام 2011 .
 
هذا وفشلت كافة محاولات أرسنال في إقناع سانشيز بتمديد عقده مع الفريق ، والذي ينقضي في شهر يونيو من عام 2018 بعدما تمسك اللاعب بضرورة رفع راتبه الأسبوعي إلى نحو 300 ألف باوند إسترليني ، في وقت اقترحت عليه إدارة النادي الحصول على 275 ألف باوند .
 
ومما زاد من رغبة سانشيز في ترك النادي اللندني، هو فشل الأخير في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، إضافة إلى صيامه عن الألقاب، في وقت بلغ هو سن الـ 28 عاماً من عمره و يطمح إلى إثراء سجله قبل اعتزاله، مما جعله يتطلع للانتقال إلى أحد الأندية القوية على غرار مانشستر سيتي وتشيلسي أو بايرن ميونيخ.