قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 أفادت تقارير صحفية أنّ الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي، قد قرر التخلي عن خدمات أربعة لاعبين من التعداد الحالي لفريقه، والذين تبلغ مجموع قيمتهم السوقية 110 مليون يورو.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، أنّ غوارديولا أخرج 4 لاعبين من حساباته للموسم المقبل، كما أنه مستعد للتخلي عنهم، ولن يسافروا مع الفريق إلى الجولة التحضيرية المقررة بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي سيواجه خلالها نادي ريال مدريد الإسباني.
 
وأوضحت ذات الصحيفة الإسبانية أنّ غوارديولا قرر إبعاد كل من الحارس الدولي لإنكليزي جو هارت، والمدافع الفرنسي إلياكيم مانغالا، وصانع الألعاب الفرنسي سمير نصري، بالإضافة إلى المهاجم الإيفواري ويلفريد بوني.
 
ولفتت "اس" إلى أنّ القيمة السوقية لهذا الرباعي تصل إلى 110 ملايين يورو، إذ يبلغ سعر هارت 13 مليون يورو، كما أنّ إلياكيم مانغالا انضم لمانشستر سيتيفي صيف 2015، للفريق من بورتو البرتغالي بمبلغ 42 مليون يورو، فيما كلف نصري السيتي 27.5 مليون يورو، بالإضافة إلى 32 مليون يورو قيمة بوني.
 
يُشار أنّ جو هارت لعب الموسم الماضي في صفوف فريق تورينو الإيطالي على شكل إعارة، وهي نفس الصيغة التي لعب بها نصري مع نادي اشبيلية الإسباني.