قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي توصله إلى اتفاق مع مواطنه إيفرتون لضم المهاجم البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو، لكنه لم يكشف عن القيمة المالية للصفقة.

وذكر النادي على موقعه الرسمي انه "توصل الى اتفاق حول قيمة انتقال المهاجم روميلو لوكاكو، بانتظار الشروط الطبية والشخصية"، فيما أكد مهاجم المنتخب البلجيكي ان اللعب لنادي مانشستر يونايتد، كان يعتبر "حلم طفولة".

لكن صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أكدت أن لوكاكو بات أغلى لاعب في التاريخ، وسيحطم الرقم القياسي الخاص بصفقة انتقال زميله الجديد في الشياطين الحمر الفرنسي بول بوغبا، من يوفنتوس الإيطالي.

ووفقا للصحيفة فإن صفقة المهاجم البلجيكي ستكلف خزينة النادي الإنكليزي 100 مليون جنيه إسترليني، ليصبح بذلك أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، متفوقًا على بوجبا، الذي انضم لمسرح الأحلام، الصيف الماضي، بمبلغ 89 مليون إسترليني.

وكانت تقارير مغايرة قد أكدت أن الصفقة كلفت مانشستر يونايتد، 75 مليون إسترليني، بالإضافة لعودة واين روني لنادي إيفرتون، مما يعني وصول الصفقة إلى 85 مليون إسترليني.

وذكرت الصحيفة، أنّ صفقة لوكاكو، ستكلف مانشستر يونايتد، 85 مليون إسترليني، بالإضافة إلى حوافز تصل إلى 15 مليون إسترليني، مما يجعل قيمة الصفقة الحقيقة 100 مليون إسترليني، وبالتالي سيصبح النادي الإنكليزي يملك أغلى ثنائي في تاريخ كرة القدم.

وسيتقاضى لوكاكو راتبا أسبوعيا بقيمة 250 ألف جنيه إسترليني، وسيلعب لوكاكو في مانشستر يونايتد تحت إشراف البرتغالي جوزيه مورينيو الذي كان مدربا لتشلسي عندما باعه مقابل 31 مليون يورو عام 2014.

وتألق لوكاكو مع ايفرتون وسجل له 53 هدفا في 110 مباريات في الدوري الانكليزي الممتاز، الا انه رفض تمديد عقده معه رغم تحسين النادي شروطه المالية، بحجة انه يريد اللعب على مستوى أعلى.