اكمل الفتح الرباطي المغربي عقد الفرق المتأهلة الى الدور نصف النهائي لبطولة العربية للاندية في كرة القدم، بتعادله مع العهد اللبناني 1-1 السبت على ملعب رج العرب في الاسكندرية في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الثانية.

وكان الفتح الرباطي البادىء بالتسجيل عبر مدافعه سعد ايت الخرصة في الدقيقة 45، وأدرك العهد التعادل بواسطة محمد حيدر من ركلة جزاء في الدقيقة 54.
 
وهو التعادل الثاني للفتح الرباطي بعد الاول مع الزمالك المصري 2-2 في الجولة الاولى مقابل فوز على النصر السعودي 4-صفر في الثانية، فرفع رصيده الى 5 نقاط في صدارة المجموعة الثانية.
 
وضمن الفريق المغربي الصدارة بفارق الاهداف امام الفريق اللبناني الذي حقق بدوره تعادله الثاني بعد الاول مع النصر 1-1 مقابل فوز على الزمالك المصري 1-صفر.
 
ولحق الفتح الرباطي بالفيصلي الاردني متصدر المجموعة الاولى (9 نقاط) والترجي التونسي متصدر الثانية (6 نقاط) والاهلي المصري ثاني المجموعة الاولى (6 نقاط) الى دور الاربعة.
 
ويتأهل ابطال المجموعات الثلاث وصاحب افضل مركز ثان الى نصف النهائي الذي يقام الاربعاء المقبل.
 
وتقام قرعة الدور نصف النهائي بعد غد الاثنين.
 
شاهد أهداف مباراة الفتح الرباطي والعهد

الزمالك والنصر
 
وفي مباراة هامشية ضمن المجموعة ذاتها، حقق الزمالك فوزا معنويا على النصر بهدفين لحازم امام (1) ومحمود حمدي الونش (37) مقابل هدف للبرازيلي ليوناردو بيريرا (12).
 
واهدر بيريرا ركلة جزاء في الدقيقة 28.
 
ورفع الزمالك رصيده الى 4 نقاط في المركز الثالث مقابل نقطة واحدة للنصر الاخير.
 
ويلعب غدا في مباراتين هامشيتين ايضا الترجي مع الهلال السعودي، والمريخ السوداني مع نفط الوسط العراقي.
 
 
وتقام قرعة الدور نصف النهائي بعد غد الاثنين.
 
ويلعب غدا في مباراتين هامشيتين ايضا الترجي مع الهلال السعودي، والمريخ السوداني مع نفط الوسط العراقي.
 
شاهد أهداف مباراة الزمالك والنصر