قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 فتحت حادثة شجار اللاعب الدولي البرازيلي نيمار مع زميله في نادي برشلونة، البرتغالي سيميدو، النقاش،حول طريقة تعبير النجوم عن غضبهم خلال التدريبات، على غرار الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي تحدث عنه زميله السابق في "البارسا"، الفرنسي تيري هنري في مقابلة مع للاعب الإنكليزي المعتزل ريو فيرديناند.

ويظهر تيري هنري في شريط فيديو يتحدث لريو فيرديناند، قائلاً:"لا أعلم ما الذي يفعله كريستيانو رونالدو في التدريبات حين يغضب، لكني رأيت ما يفعله ميسي وهو غريب بالفعل.تعرف ما يحدث خلال التدريب، تتعرض أحياناً للعرقلة وتُطالب بخطأ لكن المدرب يتدخل ويطلب مواصلة اللعب".
 
وأضاف النجم الفرنسي السابق مسترسلاً: "كنا نلعب 7 ضد 7، في مساحة ليست صغيرة، كنا نلعب في نصف الملعب تقريباً. وحين يُعرقل ميسي ولا يُحتسب له خطأ كان يترك النقاش الدائر ويعود لحارس المرمى مطالباً بالكرة، يقول له "اعطني الكرة".
 
ويعلق ريو فيرديناند على ذلك ساخراً : "وكأننا في المدرسة"، ما يعطي لتيري هنري لمواصلة كشف المستور قائلاً: "لكن نحن في تدريبات برشلونة، ولكي تصل للمرمى الآخر عليك أن تتخطى يايا توريه أو بوسكيتش أو بويول أو رافا ماركيز أو أيًا كان من المدافعين، لكن ميسي كان يُراوغ الجميع ويتخطاهم ويُسجل الهدف..ولا أعلم الكثير من اللاعبين القادرين على فعل هذا، لكن خلال مسيرتي لم أر أحداً غيره يفعلها بتلك الطريقة ! يقول للحارس أعطني الكرة ثم يراوغ الجميع ويُسجل !".
 
ويرد ريو فيرديناند مرة أخرى مستعملاً نفس الكلمات الساخرة:"وكأننا في المدرسة، هذا ما فعلته أنا وأنت في المدرسة، لكننا الآن نتحدث عن لاعبين من طراز عالمي"، ليختم هنري حديثه قائلاً:"هو يجعلنا نبدو وكأننا غير موجودين، ولهذا أعتقد أن ميسي أفضل من غيره من اللاعبين".
 
يُشار أنّ تيري هنري ، البالغ حالياً من العمر 39 سنة، قد زامل ميسي في نادي برشلونة من عام 2007 إلى 2010.