قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت صحيفة كاتالونية أسباب تأجيل تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع نادي برشلونة الإسباني، الذي ينتهي في يونيو 2018.

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن "تأجيل خطوة تمديد عقد ميسي، لا يتعلق بخلاف مالي، بل إن والده ووكيل أعماله خورخي ميسي، يحاول مع إدارة البرسا، تفادي أي أخطاء قانونية، في العقد الجديد".

وأضافت ذات الصحيفة المقربة من نادي برشلونة:"والد ميسي، يعمل بجدية كبيرة مع طاقم كبير من المحامين حتى يكون التعاقد الجديد خالٍ من أي أخطاء، قد تتسبب للاعب في ملاحقات قضائية، أمام النيابة العامة".

ولفتت "موندو ديبورتيفو"إلى أن" "وسائل الإعلام، كانت قد شنت هجوماً حاداً على النجم الأرجنتيني، العام الماضي، بسبب هذه الملاحقات".

وأوضحت أنّ"ميسي، لا يشغل باله بمفاوضات تمديد عقده، بل يركز فقط، في كرة القدم، خاصة وأن فريقه ينافس على 3 بطولات، هذا الموسم".

يُشار أنّ صحيفة "سبورت" الكاتالونية، كانت قد ذكرت، الأسبوع الماضي، أنّ إدارة نادي برشلونة قد انتهت من إعداد العرض الذي ستقدمه لليونيل ميسي لتجديد عقده. وأشارت أنّ العرض يتضمن التجديد لمدة 5 سنوات، مع توضيح الأمور بشأن الجانب المالي لتفادي أي تورط في قضايا ضريبية.