قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بفضل قوتها المالية الخارقة التي أضحت تتمتع بها، فإنّ الأندية الصينية قادرة على تقديم عروض ضخمة لتدعيم صفوفها ببعض أبرز لاعبي الكرة العالمية، على غرار الصفقة التي سيتم حسمها في الأيام القليلة القادمة بانتقال متوسط الميدان البرازيلي أوسكار من تشيلسي الإنكليزي إلى شانغهاي سبيغ مقابل 71.5 مليون يورو، ولذلك فلم يكن الأمر مفاجئاً عند رواج في الساعات القليلة الماضية خبر استعداد نادٍ صيني لتقديم عرضاً خيالياً و"مجنوناً" لضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقد أفادت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، أنّ نادي هيبي فورتون الصيني سيقدم عرضاً ضخماً للاعب الدولي الأرجنتيني لمدة خمس مواسم.

وأوضح ذات المصدر أن فورتون الصيني سيقدم راتباً سنوياً لنجم نادي برشلونة الإسباني يصل إلى 100 مليون يورو، أي أنه سيحصل على 500 مليون يورو في خمس سنوات.

وتأسس نادي فورتون في العام 2010 وواصل النمو بشكل خيالي خلال السنوات الماضية ليصبح من أندية النخبة في دوري السوبر الصيني، ويدربه التشيلي مانويل بيليغريني، ويضم في صفوفه الأرجنتيني إزكيل لافيتزي لاعب نادي باريس سان جيرمان السابق.

يُشار أنّ ليونيل ميسي، البالغ من العمر 28 عاماً، لا يزال متعاقداً مع نادي برشلونة إلى غاية يونيو 2018، وقد أشارت تقارير اسبانية عدة، في الفترة الأخيرة، أنّ النادي الكاتالوني يعتزم تجديد عقد النجم الأول لفريقه مع رفع راتبه إلى 24 مليون يورو سنويا... ولكم أن تقارنوا بين العرض الصيني ونظيره البرشلوني.