قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لا يزال نادي نيولز أولد بويز الأرجنتيني يحلم بعودة نجمه السابق ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم إلى صفوفه، وذلك من أجل تحسين وضع النادي على المستوى الاقتصادي.

ويأمل النادي الأرجنتيني في التعاقد مع ميسي نجم برشلونة الإسباني، بعد نهائيات كأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا.

وكان ميسي قد بدأ مسيرته الكروية مع نادي نيولز أولد بويز، قبل انتقاله إلى أكاديمية "لامسيا" التابعة لنادي برشلونة في وقت مبكر من عمره.

ومنذ انتقاله إلى النادي الكاتالوني، أصبح البرغوث الأرجنتيني أحد أفضل نجوم كرة القدم على مر التاريخ، وتوج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات، آخرها كانت العام الماضي.

وسبق للنجم الأرجنتيني أن أبدى رغبته في العودة يومًا ما إلى نادي طفولته، وإنهاء مسيرته الكروية فيه، بعد انتهاء مشواره مع برشلونة.

ونقلت وسائل الإعلام الإسبانية تصريحات لنائب رئيس نادي نيولز أولد بويز كريستيان دي آميكو، أكد من خلالها أنه يأمل بمشاهدة ميسي مجددا على ملعب مارسيلو بيلسا الخاص بالفريق في المستقبل القريب.

وقال كريستيان دي آميكو: "أنا واثق، كما هو حال العديد من زملائي، سنصنع التاريخ إذا تعاقدنا مع أفضل لاعب في العالم".

وأضاف "أتخيل ميسي يلعب في ملعب كولوسو - مارسيلو بيلسا - والصحافة من كل أنحاء العالم تُغطي الحدث، سيكون لدينا الكثير من عقود الرعاية وهو ما سيُحدث لنا فارقا كبيرا من الناحية الاقتصادية، وسيساعدنا كثيرا على التخلص من ديوننا".