يصل مدرب منتخب الأرجنتين الجديد إلى مدينة برشلونة الإسبانية الثلاثاء من أجل الاجتماع مع مواطنه النجم ليونيل ميسي في مسعى منه لإقناع البرغوث بالعودة من جديد إلى صفوف التانغو.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن مدرب المنتخب الأرجنتيني الجديد إدغاردو بوزا سافر إلى مدينة برشلونة الكتالونية من أجل عقد اجتماع هام مع الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن بوزا سوف يصل برشلونة اليوم الثلاثاء متطلعاً للعودة إلى العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس الجمعة المقبل بأنباء سارة للشعب والجماهير.

وأشارت إلى أن الاجتماع المرتقب سوف يضم مدافع برشلونة ومنتخب الأرجنتين خافيير ماسكيرانو إلى جانب كل من بوزا وميسي حيث يأمل مدرب المنتخب الجديد الذي خلف جيراردو تاتا مارتينو بضم النجمين المخضرمين إلى قائمة التانغو التي ستعلن في الـ15 من الشهر الجاري استعداداً لخوض تصفيات كأس العالم المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

وكان ميسي قد أعلن اعتزاله اللعب دولياً مع منتخب الأرجنتين عقب خسارة نهائي كوبا أميركا هذا الصيف أمام تشيلي بركلات الترجيح ليلحقه عدد كبير من لاعبي المنتخب.

وشدد النجم الأرجنتيني على أن قرار الاعتزال دولياً خاص به ولا يجب على أحد من زملائه القيام بالخطوة ذاتها لكنه لم يتراجع حتى الآن رغم المناشدات الجماهيرية الكثيفة التي وصلت إلى حد رئيس الجمهورية مطالبة بعودة البرغوث عن قراره.


&