قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

 زفّت صحيفة أرجنتينية، خبراً مفرحاً لجماهير منتخب الأرجنتين لكرة القدم ولكل عشاق الرياضة العالمية بإعلانها تراجع نجم نادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، عن قراره بالاعتزال الدولي.

وذكرت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية، أنّ ميسي تراجع عن الاعتزال الدولي، وقرر العودة للعب مع المنتخب الأرجنتيني، بعدما كان قد أعلن اعتزاله الدولي في شهر يونيو الماضي.
 
وأوضح ذات المصدر أنّ ميسي سيكون متاحاً لمنتخب الأرجنتين في المباراة الدولية المقبلة أمام منتخب أوروغواي مطلع سبتمبر المقبل لحساب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا2018.
 
ومن غير المستبعد أن يكون المدير الفني الجديد للمنتخب الأرجنتيني، بوزا وراء هذه العودة حيث كان قد صرح في أول ظهور اعلامي له بعد تعيينه في منصبه الجديد:"من المهم جداً أن يكون ليونيل ميسي معنا في المنتخب. سنحاول إقناعه بالعدول عن قراره في أقرب وقت ممكن".
 
وكان ميسي، البالغ من العمر 29عاماً، قد أعلن اعتزاله الدولي بعد فشله في قيادة منتخب بلده الأرجنتين لنيل لقب بطولة "كوبا أمريكا"، بانهزام الفريق في نهائي النسخة المئوية التي جرت في شهر يونيو الماضي بالولايات المتحدة الأمريكية، أمام منتخب تشيلي، وذلك للمرة الثانية على التوالي بعد نهائي نسخة العام الماضي.