كشفت صحيفة أرجنتينية عن مفاجأة سارة لعشاق كرة القدم في العالم بشكل عام والجماهير الأرجنتينية بشكل خاص، بإعلانها عن اعتزام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، العدول عن قراره بالاعتزال الدولي.

وذكرت صحيفة "أوليه" الشهيرة أن نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي تراجع عن الاعتزال الدولي، وقرر العودة لقيادة منتخب التانغو مرة أخرى، بعد حوالي شهر من اعتزاله اللعب الدولي.

ووفقا للصحيفة الأرجنتينية فإن البرغوث سيكون متاحا في المباريات الودية المقبلة للمنتخب الأرجنتيني أمام الأوروغواي يوم 1 سبتمبر المقبل في مندوزا، وأمام فنزويلا يوم 6 سبتمبر في ميريدا.

وأضافت الصحيفة أن المدرب الجديد للمنتخب الأرجنتيني إدغاردو باوزا سيسافر الأسبوع المقبل إلى برشلونة للقاء ليونيل ميسي، مشيرة إلى أنه وضع خطة عمل جديدة مع قائد منتخب التانغو.

ونقلت الصحيفة تصريحات سابقة للمدرب إدغاردو باوزا، قال فيها: "من المهم جدا أن يكون ليونيل ميسي معنا في المنتخب، سنحاول إقناعه بالعدول عن قراره في أقرب وقت ممكن، أود التحدث معه بشأن كرة القدم، وهو ما قد يدفعه للعودة".

جدير بالذكر أن ميسي كان قد وضع حدا لمسيرته الدولية مع منتخب الأرجنتين عقب الهزيمة أمام تشيلي بركلات الترجيح في نهائيين على التوالي ضمن مسابقة كوبا أميركا، كما خسر برفقة ألبيسيليستي نهائي كأس العالم 2014 بهدف قاتل حمل توقيع ماريو غوتسه.