قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

 عزز موناكو بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم هجومه بضم السنغالي الدولي كيتا بالدي من لاتسيو الإيطالي بعقد يمتد حتى 2022، وذلك بحسب ما أعلن نادي الإمارة في وقت متأخر من مساء الثلاثاء.

ولم يذكر موناكو قيمة الصفقة التي يسعى من خلالها الى تعويض كيليان مبابي المرجح انتقاله في الساعات القليلة المقبلة الى باريس سان جرمان، إلا أن وسائل الإعلام الإيطالية أشارت الى أن السنغالي سيكلف فريق المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم 30 مليون يورو، إضافة الى مليونين آخرين كمكافآت.
 
ونقل نادي الإمارة عن السنغالي البالغ 22 عاما قوله في بيان "الكثير من اللاعبين والأصدقاء قالوا أشياء جيدة عن النادي، عن روحية المجموعة والفريق. عندما تعرض عليك فرصة القدوم الى هنا، فستوافق على الفور"، مؤكدا "إنه المشروع المناسب بالنسبة لي".
 
وبعد أن تأسس في الفرق العمرية لنادي برشلونة الإسباني، انتقل بالدي الى لاتسيو عام 2011 ووقع عقده الاحترافي الأول في 2013، وهو قادم من موسم مميز مع نادي العاصمة الإيطالية حيث سجل 16 هدفا في 31 مباراة خاضها في الدوري المحلي.
 
وأصبح بالدي ثاني لاعب يضمه موناكو في غضون ساعات بعد أن أعلن الثلاثاء ايضا عن تعاقده مع المهاجم الدولي المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش الذي انتقل اليه من انتر ميلان الإيطالي بعقد لأربعة أعوام.
 
ولم يكشف موناكو قيمة الصفقة، الا ان تقارير صحافية عدة أشارت الى انها تصل الى نحو 10 ملايين يورو.