قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

 توصل نادي ميلان الإيطالي لاتفاق مع نظيره لاتسيو، على ضم لاعبه كيتا بالدي، بحسب ما أكده وكيل اللاعب السينغالي، روبرتو كاليندا.

وقال روبرتو كاليندا ، في تصريحات لقناة "سكاي سبورت إيطاليا": "بعد شهور، تقابلنا مع الرئيس كلاوديو لوتيتو، وأخبرنا أنهم توصلوا لاتفاق مع ميلان، لذلك أدركنا أن كيتا في خيارات الانتقال، وسنقوم بتحديد مطالبنا الآن".
 
وأضاف "من الصعب معرفة قيمة الصفقة، تحدثنا عن العديد من الأشياء مع لوتيتو، ولكن لم يكن هناك عرضاً أساسياً لتجديد التعاقد".
 
وكانت عدة تقارير قد تحدثت عن توصل نادي ميلان لاتفاق مزدوج للحصول على خدمات الثنائي كيتا بالدي ولاعب الوسط الأرجنتيني لوكاس بيليا من لاتسيو.
 
وكان بطل إيطاليا، يوفنتوس، قد أبدى هو أيضاً اهتمامه بضم اللاعب بالدي، إلا أن ميلان نجح في التوصل لاتفاق مع لاتسيو.
 
ولم يتبق في عقد اللاعب إلا عام واحد، ما دفع نادي العاصمة الإيطالية لتقبل فكرة بيعه هذا الصيف، خشية فقدانه مجانًا في السنة القادمة.
 
وكان كيتا بالدي، البالغ من العمر 22 عاماً، قد تألق بشكلٍ لافتٍ في الموسم المنقضي ( 2016/2017 )، حيث سجل 16 هدفاً وصنع ستة أهداف في كل المسابقات المحلية والقارية.
 
الجدير بالذكر أنّ نادي ميلان كان قد أتم التعاقد مع ثلاثة لاعبين حتى الآن، ويتعلق الأمر بكلٍ من السويسري ريكاردو رودريغيز من فولفسبورغ الألماني، والإيفواري فرانك كيسي من أتلانتا الإيطالي، والأرجنتيني ماتيو موساشيو من فياريال الإسباني.