تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث
أقيمت أمام 101254 متفرجا

ليفربول يكتسح مانشستر يونايتد في كأس الأبطال الدولية

قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

اكتسح ليفربول الإنكليزي مواطنه مانشستر يونايتد 4-1 السبت في كأس الأبطال الدولية الودية في كرة القدم

في آن أربور، ولاية ميشيغن الأميركية، تواصلت معاناة يونايتد في جولته الاستعدادية بخسارته القاسية أمام ليفربول في مباراة أقيمت أمام 101254 متفرجا وانتهى شوطها الأول بالتعادل 1-1، بعد أن افتتح السنغالي ساديو مانيه التسجيل لليفربول (28 من ركلة جزاء) قبل أن يعادل الشاب البرازيلي اندرياس بيريرا (31).

لكن فريق المدرب الألماني يورغن كلوب ضرب بقوة في الشوط الثاني بتسجيله ثلاثة أهداف، بدأها دانيال ستاريدج بعد دقيقة على دخوله ارضية الملعب، مستفيدا من جهود البديل الآخر والوافد الجديد الى "الحمر" السويسري شيردان شاكيري (66).

ثم أضاف شيي اوجو، بديل المصري محمد صلاح، الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 74، قبل أن يستعرض شاكيري، القادم من ستوك سيتي الذي هبط الى الدرجة الأولى الإنكليزي، بتسجيله هدفه الأول بقميص ليفربول من تسديدة أكروباتية رائعة (82)، مانحا فريقه الجديد فوزا معنويا هاما جدا في نهاية جولته الأميركية، هو الخامس لرجال كلوب مقابل تعادل وهزيمة خلال استعداداته للموسم الجديد.

ويعود ليفربول الى ميرسيسايد حيث يواصل استعداداته التي تضمن معسكرا في فرنسا اعتبارا من اوائل الاسبوع المقبل ومباراة ودية ضد نابولي الايطالي في دبلن يوم السبت، وأخرى ضد تورينو في "انفيلد" في 7 اب/اغسطس قبل أن يستهل مشواره في الدوري الممتاز في 12 منه على ملعبه ضد وست هام.

أما بالنسبة للغريم يونايتد الذي تعكرت تحضيراته للموسم الجديد بسبب وصول كل من فرنسا وبلجيكا وانكلترا الى الدور نصف النهائي من المونديال الروسي الذي توج به في نهاية المطاف المنتخب الفرنسي، ففشل حتى الآن في تحقيق أي فوز فعلي في استعداداته للموسم الجديد، متأثرا بالغيابات الكثيرة في صفوفه.

واستهل رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو استعداداتهم بثلاثة تعادلات متتالية مع كلوب اميركا المكسيكي (1-1) وسان خوسيه اورثكوايكس الأميركي (صفر-صفر) ثم ميلان الإيطالي (1-1) في مباراتهم الأولى في كأس الأبطال لكنهم حسموها بركلات الترجيح (9-8).

ويغيب عن يونايتد الذي يختتم جولته الأميركية الثلاثاء ضد ريال مدريد الإسباني في ميامي، الكثير من اللاعبين وعلى رأسهم الفرنسي بول بوغبا والبلجيكيان روميلو لوكاكو ومروان فلايني والرباعي الإنكليزي جيسي لينغارد وفيل جونز واشلي يونغ وماركوس راشفورد.

وتذمر مورينيو بعد لقاء ميلان من تأثير كأس العالم على تحضيرات فريقه الذي يختتم تحضيراته في ميونيخ ضد بايرن في 5 اب/اغسطس، موضحا "بالطبع أنا لست سعيدا. أنا لست سعيدا بوجود عدد قليل من اللاعبين"، متوقعا ألا يكون كامل الفريق بتصرفه قبل المباراة الثالثة في الموسم الجديد من الدوري الممتاز في 27 اب/اغسطس ضد توتنهام.

ويفتتح يونايتد مشواره في الدوري المحلي على ملعبه "اولدترافورد" في 10 اب/اغسطس ضد ليستر سيتي قبل الانتقال الى ملعب برايتون في 19 منه للمباراة الثانية.
 

شاهد ملخص وأهداف المباراة:

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. فشل ريال مدريد في ضم بوغبا دفع زيدان للتفكير بالاستقالة
  2. مورينيو يثير الجدل باستبعاد تشيلسي واليونايتد من المنافسة على لقب
  3. بايرن ميونيخ يسعى للتعاقد مع سانيه رغم اصابته الخطيرة
  4. كلوب ارتدى سروالاً داخلياً من علامة رونالدو لإخراج لاعبي ليفربول من حالة التوتر
  5. توتنهام يُغري إريكسن بـ 200 ألف جنيه أسبوعياً لتفادي انتقاله مجاناً إلى يوفنتوس
  6. اجتماع ثانٍ بين برشلونة وسان جيرمان في ليفربول لتحديد مصير نيمار
  7. البوسني وحيد هليلهودزيتش مدربا جديدا للمغرب لأربع سنوات
  8. ميسي، رونالدو وفان دايك مرشحون لجائزة أفضل لاعب في أوروبا
  9. بيكيه يؤكد بأن إحراز الدوري الإسباني يبقى هدفاً أساسياً لبرشلونة
  10. سيميوني يقلل من مانشستر سيتي ويكشف سياسة أتلتيكو مدريد
  11. رياض محرز ومحمد صلاح خارج قائمة مفاتيح اللعب في الدوري الإنكليزي
  12. ليفربول يهزم تشلسي ويتوج بلقب كأس السوبر الأوروبي
  13.  جماهير إنتر ميلان تسخر من يوفنتوس بعد التعاقد مع لوكاكو
  14. مانشستر سيتي الوحيد الذي لم يخسر افتتاح الدوري الإنكليزي
  15. البحرين تهزم العراق وتتوج بلقب بطولة غرب آسيا
  16. السد يهدي تشافي أفضل بداية والهلال يتخلص من الأهلي رغم الخسارة
في رياضة