قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اثارت الصور التي نشرتها وسائل الإعلام البريطانية للنجم الجزائري رياض محرز وهو يمشي متكئًا على عكازين في المطار مخاوف وقلق عشاق ناديه الجديد مانشستر سيتي من خطورة الإصابة التي تعرض لها على مستوى الكاحل الأيسر  في المباراة الودية التي خاضها رفقة فريقه ضد بايرن ميونيخ  الألماني ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية .

كان محرز قد غادر المطار يسير ببطءٍ وحذر، متكئًا على عكازين لتفادي ملامسة قدمه اليسرى المصابة بالأرض، حيث ارتدى حذاءً طبياً خاصاً لحماية قدمه المصابة.

هذا ويتخوف عشاق "السيتي" من ان تطول فترة غياب محرز عن صفوف الفريق، خاصة ان إصابات الكاحل غالباً ما تحتاج إلى وقت طويل من أجل الشفاء، مما يجعل اللاعب مرشحا للغياب عن زملائه في مباراة الدرع الخيرية ضد نادي تشيلسي، والتي تسبق إنطلاقة الموسم الرياضي الجديد ، إذ انه يحتاج لراحة مطولة لاستعادة عافيته.

وتأمل جماهير مانشستر سيتي ان تكون الصورة التي ظهر بها رياض محرز ، مجرد احتياطات تم اخذها تفادياً لتفاقم الإصابة، وأنه لا يحتاج سوى لأيام قليلة من الراحة ، قبل ان يعود ويستأنف التدريبات استعداداً لخوض غمار الموسم الجديد.

وكان المدرب بيب غوارديولا قد اكد انه لا يعلم مدى خطورة إصابة محرز ، إلا انه يتوقع غيابه عن إنطلاقة منافسات الموسم المقبل بسبب حاجته للراحة.

الجدير ذكره بأن محرز قد انتقل إلى مانشستر سيتي قادماً إليه من نادي ليستر سيتي مقابل 68 مليون يورو ليصبح اغلى لاعب عربي وأفريقي في تاريخ انتقالات كرة القدم.