: آخر تحديث
بعدما تعاقد 13 نادياً مع 26 لاعباً

إنفاق الأندية الإنكليزية على تعاقدات اليوم الأخير يبلغ 128 مليون باوند

شهد اليوم الأخير من سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الإنكليزية يوم الخميس الماضي حركة نشيطة لعدد من الأندية التي حاولت استغلال الساعات الأخيرة لتدعيم صفوفها قبل فوات الآوان بلاعبين يقدمون الإضافة الفنية اللازمة في موسم سيشهد منافسة قوية على جميع المراكز.

وبحسب ما اعلنته صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، فإن اليوم الأخير من الانتقالات الصيفية الإنكليزية قد عرف إنفاق 128 مليون جنيه استرليني من قبل 13 نادياً تعاقدوا مع 26 لاعباً، حيث استمر إبرام الصفقات حتى الساعات الأخيرة من اليوم الأخير قبل إغلاق "الميركاتو "لأبوابه.

وتصدر نادي فولهام العائد إلى دوري الأضواء ترتيب الأندية الأكثر نشاطاً وإنفاقاً في اليوم الأخير من سوق الانتقالات ، بعدما ابرم تعاقدات تجاوزت قيمتها 50 مليون جنية استرليني ، منها 30 مليون جنيه إسترليني دفعها لخزينة نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي من اجل إبرام صفقة الدولي الكاميروني أندري فرانك زامبو.

كما نشط نادي ليستر سيتي في اليوم الأخير ، حيث ابرم صفقتين كبيرتين بتعاقده مع المدافع التركي كاغلار سويونكو من نادي فرايبورغ الألماني مقابل 19 مليون جنيه إسترليني ، ومع الصربي فيليب بينكوفيتشمن نادي دينامو زغرب الصربي لقاء 13.5 مليون جنيه إسترليني.

وبدوره، نجح نادي تشيلسي في التخفيف من وطأة فشله في سوق الانتقالات الصيفية لهذا العام باستعارته للاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاتشيتش من نادي ريال مدريد الإسباني مقابل 10 ملايين جنيه استرليني.

كما نجح نادي إيفرتون في إبرام صفقتين هامتين مع نادي برشلونة باستعارته للاعب الوسط البرتغالي اندريه غوميز وتعاقده مع المدافع الكولومبي ييري مينا نظير 28.5 مليون جنيه استرليني.

الجدير ذكره بأن تكاليف التعاقدات التي تمت في اليوم الأخير من انتقالات هذا الصيف قد ساهمت في رفع القيمة الإجمالية للإنفاق الصيفي للأندية الإنكليزية لتقترب من سقف المليار ونصف المليار جنيه استرليني.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. الراتب السنوي يقف عائقاً في تجديد عقد إيكاردي مع إنتر ميلان
  2. الألماني ناجلسمان يدخل التاريخ كأصغر مدرب في دوري أبطال أوروبا
  3. بابان يفتح النار على نيمار ومبابي وكافاني ويتهمهم بـ
  4. مبابي يدافع عن نفسه ضد عقوبة إيقافه أمام لجنة الاستئناف الفرنسية
  5. الاتحاد الأوروبي يدرس حالة طرد رونالدو خلال أسبوع
  6. توخيل وتياغو سيلفا يرفضان تحميل نيمار مسوؤلية الخسارة أمام ليفربول
  7. برشلونة يمنح مدربه فالفيردي مهلة حتى مارس المقبل لحسم مستقبله
  8. مورينيو يوافق على خطة لتجديد عقود اربعة لاعبين في مانشستر يونايتد
  9. مانشستر سيتي يمتلك أغلى تشكيلة بين أندية دوري أبطال أوروبا
  10. ميسي يسجل
  11. برشلونة يتخلى عن الخطوط في قميصه ويستبدلها بالمربعات
  12.  بداية قوية لريال وبايرن ويوفنتوس وسقوط لسيتي وطرد رونالدو
  13. بطاقة حمراء ودموع في عودة رونالدو الكبيرة إلى إسبانيا
  14. قلق في ليفربول بسبب آثار إصابة محمد صلاح
  15.  رئيس برشلونة: رحيل رونالدو ونيمار أضر بقيمة الدوري الإسباني
في رياضة