: آخر تحديث
تقارير صحافية تحدثت عن إصابته بالتهاب رئوي

البرازيلي رونالدو أدخل المستشفى في إيبيزا بسبب التهاب رئوي

أكد النجم السابق لكرة القدم البرازيلية رونالدو الأحد أنه أدخل المستشفى في إيبيزا الإسبانية بعد إصابته بانفلونزا حادة ومن المقرر أن يغادره غدا، وذلك في أعقاب تقارير صحافية عن إصابته بالتهاب رئوي.

وكتب المهاجم السابق المعروف بـ "إل فينومينو" (الظاهرة) عبر حسابه على موقع "تويتر"، "أصبت بانفلونزا حادة هنا في إيبيزا. أدخلت المستشفى الجمعة، الا أن كل شيء تحت السيطرة! غدا (الاثنين) سأخرج وأعود الى المنزل".

ووجه رونالدو شكره الى كل المتابعين "على رسائلكم وعاطفتكم".

وكانت صحيفة "ديارو دي إيبيزا" أشارت الى أن المهاجم الفذ البالغ حاليا 41 عاما، أدخل غرفة العناية الفائقة بعد ظهر الجمعة، حيث تم تشخيص إصابته بالالتهاب.

وأوضحت الصحيفة نفسها أن المهاجم السابق لبرشلونة وريال مدريد الإسبانيين وإنتر ميلان الإيطالي، طلب بعد ذلك نقله الى مستشفى "كلينيما نوسترا سينيورا دل روزاريو" الخاص.

وفي حين أفادت الصحيفة أن اللاعب لا يزال في العناية وأن وضعه الصحي يتحسن، رفضت متحدثة باسم المستشفى ردا على سؤال لوكالة فرانس برس، إعطاء معلومات إضافية احتراما لخصوصية المرضى.

ويتواجد المهاجم السابق بشكل دوري في إيبيزا، إحدى الجزر الإسبانية في البحر المتوسط التي تعد قبلة للسياح، ويمتلك منزلا فيها.

ويعد رونالدو من أبرز المهاجمين في التاريخ الحديث لكرة القدم، واختير أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات من قبل الاتحاد الدولي للعبة (فيفا).

اعتزل اللعب في العام 2011 بعد مسيرة تنقل خلالها بين أندية عدة منها كروزيرو البرازيلي وايندهوفن الهولندي وبرشلونة وريال، إضافة الى انتر وميلان الإيطاليين، قبل أن يختتم مسيرته في كورينثيانس البرازيلي.

وعلى الصعيد الدولي، خاض رونالدو 97 مباراة مع المنتخب البرازيلي سجل خلالها 62 هدفا، وتخللها إحراز لقب كأس العالم مرتين عامي 1994 و2002 (سجل هدفي المباراة النهائية ضد ألمانيا 2-صفر)، إضافة الى خسارة المباراة النهائية لمونديال 1998 أمام فرنسا المضيفة (صفر-3).

وعانى اللاعب خلال مسيرته من إصابات خطرة في الركبة أبعدته لفترات طويلة عن الملاعب، كما لوحظ أن وزنه ازداد بشكل كبير بعد الاعتزال.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. الكرواتي لوكا مودريتش يتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم
  2. قراء
  3. جيرونا يوقف مسلسل انتصارات برشلونة وأرسنال يواصل صحوته
  4. جماهير سان جرمان تعتبر الانتقالات الصيفية الماضية الأسوأ في تاريخ النادي
  5. مودريتش- كروس - كاسيميرو ..افضل ثلاثي وسط في تاريخ ريال مدريد
  6. نيمار يحمي طفلا فرنسيا من رجال الأمن ويهديه قميصه
  7. الخسارة أمام ليفربول تضع مدير باريس سان جيرمان في وجه المدفع
  8. رئيس الاتحاد الأرجنتيني يلمح لعودة المدرب مارتينو وميسي للمنتخب الوطني
  9. مارتشيلو ليبي يرشح يوفنتوس لإحراز لقب دوري أبطال أوروبا
  10. غوارديولا يكشف : سيلفا وكومباني نجحا في إقناع اغويرو بتجديد عقده
  11. أسطورة ليفربول يشكر كرة القدم بعدما أنقذته من مأساة الحرب الروديسية
  12. رئيس ريال مدريد يؤكد : رونالدو أصر على الرحيل لأسباب شخصية
  13. جوي بارتون يصف نيمار بـ
  14. راتب رونالدو في يوفنتوس يعادل ثلاثة أضعاف رواتب لاعبي فروزينوني
  15. برشلونة الأكثر تهديفاً في الدوريات الأوروبية ودوري أبطال أوروبا
في رياضة