قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

أثار ماركو ناليتيليتش وكيل النجم الكرواتي لوكا مودريتش الكثير من الجدل حول مستقبل "كرويف البلقان" مع ريال مدريد الإسباني.

وأكد ناليتيليتش أن موكله سينتقل إلى الدوري الايطالي عاجلاً أم آجلاً، ليضع إدارة النادي الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز في موقف محرج.

وقال ناليتيليتش، في تصريحات لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية: "مودريتش يريد أن يكون نجمًا في الدوري الإيطالي مع الإنتر. دعونا نرى".

وأضاف: "أعتقد أنه عاجلًا أو آجلًا سيلعب لوكا في إيطاليا، مثل الكثير من الكرواتيين في سنه، نشأ على حب كرة القدم الإيطالية".

وأوضح ناليتيليتش، أن رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى يوفنتوس، هذا الصيف، لعب دورًا كبيرًا في رغبة لوكا، في اللعب بالكالتشيو.

وتابع: "في الحقيقة إنتر ميلان حاول التوقيع معه، ومودريتش يأخذ في اعتباره التأثير الذي سيحدثه كريستيانو رونالدو، على الكرة الإيطالية".

وتأتي تصريحات ناليتيليتش بعد أيام من التقارير التي أشارت إلى بقاء قائد المنتخب الكرواتي لوكا مودريتش في ريال مدريد بعد تعديل راتبه الذي أصبح بمستوى ما يتقاضاه القائد سيرخيو راموس.

وقدم إنتر ميلان عرضا من ذهب لمودريتش يقضي بتوقيعه عقدا لسبعة أعوام، أربعة معه في الدوري الإيطالي وثلاثة مع توأمه الصيني جيانسو سونينغ.

وأشارت الصحف المدريدية إلى أن اللاعب يعتزم ترك مدريد، لكنه يريد أولا التحدث الى إداريي النادي من أجل معرفة وضعه في الفريق الملكي.