: آخر تحديث
لضخ دماء جديدة شابة في خط وسط الفريق

برشلونة يؤجل حسم صفقات بوغبا ورابيو ودي يونغ حتى الصيف المقبل

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير إعلامية أن نادي برشلونة الإسباني وضع خطة بديلة لتحركاته في سوق الانتقالات الصيفية الحالية من خلال تأجيله لإبرام عدد من الصفقات الكبيرة حتى الصيف المقبل لعام 2019 في حال فشلت خطته الرئيسية في التعاقد مع لاعبين بنهاية شهر أغسطس الجاري .

وبحسب ما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن إدارة الرئيس جوسيب بارتوميو تخطط لتأجيل تعاقداتها الثلاثة المهمة إلى الصيف القادم .

وكانت إدارة برشلونة قد بذلت جهوداً مضنية هذا الصيف للتعاقد مع ثلاثة لاعبين في خط الوسط ضمن مساعي المدرب إرنيستو فالفيردي لضخ دماء جديدة شابة في خط الوسط، لما يتمتع به هذا الخط من مكانة فنية في فلسفة الفريق التكتيكية .

ويستهدف النادي الكتالوني التعاقد مع الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي الذي يعيش وضعية صعبة في إنكلترا بسبب علاقته المتوترة بالمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وعدم تأقلمه مع الأجواء السائدة هناك ، كما يسعى لإبرام صفقة الفرنسي ادريان رابيو لاعب وسط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي رفض تجديد عقده مع ناديه الباريسي ، ليكون متاحاً الانتقال إلى إقليم كتالونيا في صفقة انتقال حر (مجاناً) الصيف المقبل، أما ثالث الأسماء فهو الهولندي فرينكي دي يونج لاعب خط وسط نادي أياكس أمستردام الهولندي الذي رفض هو الآخر التخلي عن لاعبه هذا الصيف.

ومع تقدم أعمار لاعبي وسط الفريق الحاليين مثل الإسباني سيرجيو بوسكيتس والكرواتي إيفان  راكيتيتش، اللذين تجاوز عمرهما الثلاثين عاماً ، فقد أصبح تعزيز صفوف الفريق في خط الوسط ضرورياً للإدارة بالتعاقد مع أسماء في مقتبل العمر ، إذ أن بوغبا لا يزال في الخامسة والعشرين من عمره، بينما رابيو يبلغ عمره ثلاثة وعشرين عاماً ، أما دي يونغ فهو الأصغر بينهم ويبلغ عمره أحد عشر عاماً ،  لذلك تركز الإدارة الكتالونية على التعاقد معهم.

يشار الى أن برشلونة أبرم أربعة تعاقدات هذا الصيف، باستقطابه لاعب الوسط التشيلي ارتور فيدال و المدافع الفرنسي كليمنت لانجليت و الثنائي البرازيلي المهاجم مالكوم و لاعب الوسط أرثر ميلو مع احتفاظه بكافة أعمدة الفريق الرئيسية باستثناء لاعب وسطه المخضرم اندريس انييستا الذي ترك الفريق وانتقل إلى الدوري الياباني لإختتام مسيرته الكروية هناك.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. رقم قياسي لبرشلونة في الدوري الإسباني على حساب ريال مدريد
  2. التعاون يقيل بيدرو ويعين سيرجيو وجماهير الهلال تودع إدواردو
  3. ملف بحريني- سعودي-إماراتي لاستضافة مونديال 2021
  4. الوحدة يفرض التعادل على الاتحاد ويضمن الصدارة وفوز ساحق للزوراء
  5. الطفل
  6. رونالدو يصيب نجله وخطيبته بالكأس أثناء احتفاله بلقب الدوري الإيطالي
  7. مفاجأة.. رونالدو لم يتبرع لإفطار الصائمين في غزة !
  8. يوفنتوس يفاضل بين ستة مدربين لخلافة ماسيميليانو أليغري
  9. لاعبو برشلونة يرفضون انتقال غريزمان إلى صفوف الفريق
  10. كريستيانو رونالدو يحرز جائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي
  11. محمد صلاح يفترش أرضية الطائرة.. ونجم ليفربول يعلق
  12. بيل يُهدد ريال مدريد.. لن أرحل وسألعب الغولف!
  13. ميسي أفضل هداف في الدوري الإسباني للمرة السادسة في تاريخه
  14. زيدان يعارض بيريز في التعاقد مع نيمار.. والسبب؟
  15. رونالدو يتبرع بـ 1.5 مليون يورو لإفطار الصائمين في غزة
  16. شاهد ردة فعل نجم إيفرتون عند سماع اسمه في قائمة منتخب البرازيل
في رياضة