فاجأ النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عشاق كرة القدم حول العالم، بعدما قام بزيارة مفاجئة إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني.

ووصل البرازيلي نيمار مساء الإثنين إلى مجمع تدريب سيوداد ديبورتيفا الخاص بفريقه السابق برشلونة الذي انتقل منه على فريق العاصمة الفرنسية في صفقة قياسية.

وحضر نيمار إلى برشلونة الإثنين للمشاركة في بطولة بوكر ستقام بمشاركة النجم الإسباني جيرارد بيكيه أيضًا.

ونشر نيمار عبر انستاغرام صورا مع عدد من زملائه السابقين في برشلونة، مثل المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز وحارس المرمى الألماني مارك أندريه تير شتيغن ولاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش.

وأكد نيمار على هامش زيارته لمدينة برشلونة الإسبانية أنه سيبقى "في باريس" العام المقبل حيث يدافع عن ألوان نادي باريس سان جرمان بطل الدوري الفرنسي.

وقال نيمار في تصريحات لقناة "تي في 3" الكاتالونية، ردا على سؤال عن هذه التقارير واحتمال انتقاله "كلا، لدي عقد مع باريس (سان جرمان)، وسأبقى هناك.. في باريس".

وكانت تقارير صحافية إسبانية قد أشارت الى احتمال انتقال نيمار الى صفوف ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة الأخيرة، خلال فترة الانتقالات الحالية أو العام المقبل.

وانضم نيمار الى صفوف النادي الفرنسي المملوك من شركة قطر للاستثمارات الرياضية، في صيف عام 2017 قادما من برشلونة، في صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو، جعلت منه أغلى لاعب في تاريخ اللعبة.

ويرتبط نيمار بعقد مع النادي الباريسي حتى 2022، لكن تقارير صحافية في الأشهر الماضية ألمحت بشكل متكرر الى احتمال رحيله عنه قبل ذلك.

شاهد الصور