: آخر تحديث
اربعة خلال الموسم الماضي و ثلاثة في الموسم الجاري

برشلونة يحقق الـ"ريمونتادا" السابعة تحت إشراف فالفيردي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

حقق نادي برشلونة الإسباني سابع "ريمونتادا" في كافة الاستحقاقات الرسمية في عهد مدربه الحالي إرنستو فالفيردي منذ توليه مهام الإشراف على الفريق في صيف عام 2017 بعد الفوز الذي حققه على حساب مضيفه ريال سوسيداد بهدفين لهدف ضمن الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني.

وكان برشلونة قد تخلف بهدف دون رد أمام ريال سوسيداد قبل ان ينجح في إدراك التعادل ثم تسجيل هدف التقدم بفضل الثنائي لويس سواريز وعثمان ديمبيلي ليواصل بذلك الفريق الكتالوني صدارته لجدول الترتيب برصيد 12 نقطة من اربع مباريات.

وبحسب ما نشرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن "الريمونتادا" أمام ريال سوسيداد هي السابعة لبرشلونة مع المدرب فالفيردي ، حيث نجح في تعديل النتيجة وتحقيق اربعة انتصارات خلال الموسم الماضي و ثلاثة انتصارات هذا الموسم الجاري.

فخلال الموسم الجاري، دشن برشلونة المنافسات الرسمية بـ "ريمونتادا" أمام إشبيلية في كأس السوبر الاسباني على ملعب طنجة بالمغرب ، إذ تخلف بهدف قبل ان ينهي اللقاء فائزاً بهدفين،  و في الجولة الثالثة امام هويسكا تخلف في النتيجة قبل ان يكتسحه بثمانية اهداف ، ثم سجل ثالث ريمونتادا امام ريال سوسيداد الذي ظل لسنوات يشكل نحسا لبرشلونة خاصة في الانويتا.

وفي الموسم الماضي، نجح فالفيردي في قيادة برشلونة للعودة في النتيجة خلال اربع مباريات من بطولة الدوري المحلي امام خيتافي بهدفين لهدف، ثم أمام ريال سوسيداد بأربعة اهداف لهدفين ثم أمام ديبورتيفو الافيش بهدفين لهدف ثم ضد خيرونا بستة أهداف لهدف.

وتمنح الانتصارات التي يحققها برشلونة بفضل الريمونتادا، حماساً كبيراً للاعبين ، وحافزاً لهم في المباريات القادمة ، إذ تعزز ثقتهم في أنفسهم بقدرتهم على إدراك التعادل والعودة في النتيجة مهما كانت الظروف وهوية المنافس ،كما تعزز كفاءة المدرب فالفيردي في قدرته على مساعدة الفريق للعودة في النتيجة بفضل التغييرات التي يجريها على تشكيلته او تكتيكه خلال مجريات وأحداث المباريات.

يشار الى ان مصطلح "ريمونتادا" قد ارتبط بنادي برشلونة بعدما نجح في اكتساح باريس سان جيرمان بستة اهداف مقابل هدف في اياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا ليتأهل للدور الثمانية رغم خسارته ذهاباً على ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة باريس بأربعة أهداف نظيفة.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. سواريز يطالب بأغرب ركلة جزاء في
  2.  ثنائية افتتاحية للكاميرون ضد غينيا بيساو وبنين تنتزع نقطة من غانا
  3. الأمم المتحدة: راتب ميسي ضعف رواتب 1693 لاعبة
  4. فرحة أوروغوانية وخيبة أمل يابانية وتشيلية.. في صور
  5. الأوروغواي تتفادى كولومبيا في ربع النهائي والبارغواي آخر المتأهلين
  6. تعاقد ساري مع يوفنتوس يثير جنون جماهير نابولي
  7.  أنغولا تباغت تونس ومالي تستعرض أمام موريتانيا وبداية إيجابية لساحل العاج
  8. الملك سلمان يستقبل رئيس هيئة الرياضة ورؤساء الأندية
  9. فضيحة جنسية تهز المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية
  10. حقيقة سحب هواتف لاعبي منتخب مصر بعد واقعة التحرش
  11. الأرجنتين تهزم قطر وترافق الأوروغواي والبيرو إلى ربع النهائي
  12. ناميبيا تمنح المغرب النقاط الثلاث وبداية جزائرية قوية
  13. فرحة برازيلية وفنزويلية وخيبة أمل بيروفية.. في صور
  14. إدارة برشلونة تضع 3 عروض على طاولة سان جيرمان لإعادة نيمار
  15. الجماهير البرازيلية تطالب تيتي بلقب كوبا أميركا أو التنحي عن منصبه
  16. ماريو كيمبس ينتقد اعتماد الأرجنتين المطلق على ليونيل ميسي
في رياضة