يتجدد لقاء كلاسيكو كرة القدم البحرينية بين المحرق والرفاع وفي أقل من أسبوع عندما يلتقيان غدا الخميس على استاد مدينة خليفة الرياضية في مدينة عيسى في ذهاب الدور نصف النهائي للنسخة 41 من مسابقة الكأس.

والتقى الفريقان السبت الماضي ضمن المرحلة الحادية عشرة من الدوري المحلي وفاز المحرق بثلاثية نظيفة مؤكدا صدارته بفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه النجمة.

ويأمل المحرق بقيادة مدربه المحلي سلمان شريدة في تأكيد تفوقه على الرفاع وقطع خطوة كبيرة نحو بلوغ المباراة النهائية للعام الثالث على التوالي واستعادة اللقب الذي ضاع منه الموسم الماضي بخسارته النهائي امام المنامة المتوج للمرة الاولى في تاريخه.

ويطمح المحرق حامل الرقم القياسي في عدد الالقاب في المسابقة (32)، الى استغلال الظروف الحرجة التي يمر بها غريمه عقب أربع هزائم متتالية بالدوري والتي دفعت إدارته الى اعفاء المدرب المحلي عدنان إبراهيم الذي كان استلم المهمة خلفا للصربي سلوبودان كراكماريفتيش المقال من منصبه في المرحلة الخامسة.

واستعانت إدارة الرفاع بمدرب نادي البحرين الصربي دراغان يوفانوفيتش لاستلام المهمة قبل مواجهة المحرق في نصف النهائي.

ويلتقي غدا ايضا النجمة مع الاتحاد حيث تبدو حظوظ الاول أوفر لبلوغ المباراة النهائية خصوصا انه جرد المنامة من اللقب في ربع النهائي، بالاضافة الى انه يقدم عروضا قوية في منافسات الدوري حيث يحتل المركز الثاني بثمانية انتصارات وتعادلين وخسارة واحدة.

وتقام مباراتا الاياب في الثامن من شباط/فبراير المقبل.