: آخر تحديث
بسبب اتخاذه قراراً بالرحيل والانتقال لنادي يوفنتوس

رونالدو يتهم ريال مدريد بفتح قضية اغتصابه لعارضة الأزياء الأميركية

عاد البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي ليحمل إدارة ناديه السابق ريال مدريد الإسباني مسؤولية المتاعب التي يواجهها منذ رحيله عن صفوفه في العاشر من شهر يوليو الماضي.

وبحسب ما اوردته صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، فإن رونالدو عبر عن استغرابه من عودة فتح قضية اغتصابه لفتاة في لاس فيغاس الأميركية في عام 2009 خلال جولة مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنكليزي ، والتي بسببها عبر رعاته عن قلقهم من تبعات القضية ، مما جعل اللاعب البرتغالي في موقف حرج ، في مواجهته لتهمة خطيرة قد تدخله إلى السجن إذا تمت إدانته من قبل القضاء الأميركي.

ويبدو رونالدو والمقربون منه متأكدين بأن إدارة ريال مدريد والصحافة المدريدية لها اليد الطولى في ما يحدث له مباشرة بسبب انتقاله لنادي يوفنتوس ، لأن المنتمين للنادي الملكي لم يتجرعوا هذا القرار الذي اتخذه الهداف البرتغالي.

و وفقاً لما كشفته تقارير إسبانية، فإن الموسم الأخير لرونالدو في العاصمة مدريد كان صعباً ، حيث ساءت علاقته بمسؤولي النادي بعدما رفضوا الدخول في تسوية ضرائبه مع الحكومة الإسبانية ، إضافة إلى رفضهم رفع راتبه السنوي ليكون الأعلى في العالم ، مما دفعه لاتخاذ قرار الرحيل عن النادي.

وكانت مصادر مقربة من اللاعب قد أكدت بأن إدارة ريال مدريد مارست ضغوطات على الاتحادين الدولي والأوروبي لحرمان رونالدو من جائزة أفضل لاعب في العالم وأوروبا ، والتي ذهبت للكرواتي لوكا مودريتش زميله السابق في الفريق، كما مارست ضغوطاً على الاتحاد القاري لإثارته في مباريات دوري أبطال أوروبا بعدما تعرض للطرد في اولى مبارياته الأوروبية بقميص يوفنتوس ضد فالنسيا بعد مرور نصف ساعة فقط من بداية اللقاء.

هذا و ازدادت شكوك رونالدو في تورط ريال مدريد وضغطه على الاتحاد الدولي ، بعدما منح الأخير جائزة بوشكاش لافضل هدف في العالم إلى المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنكليزي ، رغم ان المهاجم البرتغالي سجل هدفاً رائعاً من ضربة خلفية (دبل كيك) في شباك جيان لويجي بوفون حارس يوفنتوس كانت مثار اهتمام وسائل الإعلام والجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وزادت التغطية الإعلامية للصحف الإسبانية المقربة من النادي المدريدي لأدائه رونالدو مع يوفنتوس ، من تلك الشكوك حول استفادة الرئيس فلورنتينو بيريز من هذه الوسائل الإعلامية من اجل تحطيم تجربته مع ناديه الإيطالي من خلال تركيزها على صيامه عن التهديف أو قضية الاغتصاب وتفكير الشركات الراعية بالتخلي عنه .

يشار الى أن شقيقة رونالدو قد اكدت بوجود مؤامرة تحاك ضده ، وتستهدف تحطيم مسيرته الكروية بعدما بلغ مستوى كبيرا من المجد و الشهرة.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. 6 مباريات فقط ستحدد مصير لوبيتيغي مع ريال مدريد
  2. إيكاردي مصمم على تمديد عقده مع إنتر ميلان
  3. الاستمرار في الجهاز الفني .. مهمة صعبة على المدربين الإسبان في ريال مدريد
  4. برشلونة ينفي نيته تجديد عقد ليونيل ميسي
  5. ابن رونالدو يواصل نثر سحره في الملاعب الإيطالية
  6. ميسي يستفز الأرجنتينيين بـ
  7. ريال مدريد يخطط لضم هازارد في صفقة تبادلية.. وهذا بديل لوبيتيغي
  8. تيري هنري .. ثامن لاعب في منتخب فرنسا 1998 يتحول إلى مدرب
  9. برشلونة يراقب 14 لاعباً لتعزيز صفوفه في الموسم المقبل
  10. غوارديولا : ما حققته مع برشلونة لا يحدث سوى مرة واحدة فقط
  11. مانشستر يونايتد يمهل حارسه دي خيا الاختيار بين البقاء أو الرحيل
  12. كاثرين مايورغا: هكذا اغتصبني كريستيانو رونالدو
  13. لهذا السبب بول بوغبا لن يرحل عن مانشستر يونايتد !
  14. ميسي بإمكانه الرحيل عن برشلونة على طريقة تشافي وإنييستا
  15. أسهم يوفنتوس في البورصة تتهاوى بسبب إتهام رونالدو بالاغتصاب
  16. الصحافة الباريسية تضغط لمنح كيليان مبابي جائزة
في رياضة