تغلب منتخب الكويت على ضيفه اللبناني 1-صفر الخميس في مباراة دولية ودية في كرة القدم تدخل في اطار استعدادات الأول للاستحقاقات المقبلة، والثاني لكأس آسيا المقررة في الامارات مطلع عام 2019.

وسجل فيصل زايد الهدف الوحيد من ركلة حرة رائعة (81).

ويستعد "الأزرق" لمباراة ودية أخرى أمام أستراليا في 15 تشرين الأول/أكتوبر الجاري، ستكون الثالثة له فقط بقيادة المدرب الكرواتي روميو يوزاك بعد الاولى التي تعادل فيها مع ضيفه العراقي 2-2 في 10 أيلول/سبتمبر الماضي.

في المقابل، فشل مدرب منتخب لبنان، المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش في قيادة فريقه الى تحاشي الخسارة للمباراة ال17 على التوالي، وتلقى الخسارة الاولى بعد 16 مباراة بلا هزيمة.

وكاد "الازرق" يفتتح التسجيل مبكراً بعدما حول فهد الهاجري ركلة ركنية برأسه بيد ان الحارس اللبناني مهدي خليل أبعدها الى ركلة ركنية (8).

وتهيأت كرة ساقطة داخل المنطقة لزايد لكنه سددها برعونة بعيداً عن المرمى (22).

وفي اول تهديد حقيقي لمرمى الحارس سليمان عبد الغفور، تلقى حسن سعد كرة عرضية من النشط محمد حيدر لكنه سددها ضعيفة بجانب القائم (32).

وحصل الهاجري على كرة من رأس فهد الانصاري قابلها برأسية اخرى علت العارضة (38).

وفي الشوط الثاني، أنقذ الحارس الكويتي خالد الرشيدي، بديل عبد الغفور، ببراعة كرة خادعة من ركلة ركنية (60).

وحرم القائم الكويت من افتتاح التسجيل برده كرة ضاري سعيد (70)، قبل أن ينجح زايد في هز شباك الضيوف من ركلة حرة من خارج المنطقة أسكنها بطريقة رائعة الزاوية اليمنى للمرمى اللبناني (81).

وضغط منتخب لبنان بقوة في الدقائق المتبقية وسط استبسال كويتي لكن النتيجة لم تتغير.

شاهد الأهداف