: آخر تحديث

هيغواين غير حاقد على يوفنتوس بعد التخلي عن خدماته

أعلن مهاجم ميلان الإيطالي ومنتخب الأرجنتين لكرة القدم غونزالو هيغواين الخميس أنه غير حاقد على نادي يوفنتوس الذي "طرده" من صفوفه هذا الصيف للتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال هيغواين (30 عاما) في معرض رده عن سؤال لصحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" حول هل لديه شعور الانتقام من يوفنتوس؟ "لا، أبدا. أشعر بالمحبة، لأنهم عاملوني بشكل جيد جدا".

وأكد هيغواين المتوج مع البيانكونيري بلقبين في الدوري المحلي: "قرار الرحيل لم يكن قراري، لقد أعطيت كل شيء ليوفنتوس، لقد فزت بالعديد من الألقاب، وبعدها وصل كريستيانو".

وأبرم يوفنتوس صفقة مدوية خلال فترة الانتقالات الصيفية بتعاقده مع هداف ريال مدريد الإسباني رونالدو مقابل 100 مليون يورو، وأصبح من المستحيل على العملاق الإيطالي الاحتفاظ بخدمات هيغواين الذي اشتراه من نابولي مقابل 90 مليون يورو عام 2016.

واعترف الأرجنتيني المعار إلى ميلان مع إمكانية الشراء بقيمة 36 مليون يورو، أنه شعر بشيء ما يوم المباراة النهائية لمسابقة كأس إيطاليا في أيار/مايو الماضي، عندما أبقاه المدرب ماسيميليانو أليغري على مقاعد البدلاء.

وقال "في ذلك اليوم، شعرت أن شيئا على الأرجح قد انكسر"، مضيفا "أراد النادي تحقيق قفزة نوعية وقالوا لي إنه لا يمكنني البقاء معهم، وأنهم كانوا يحاولون إيجاد حل. وكان الحل الأفضل هو ميلان".

وأوضح هيغواين أنه ليس له أي مأخذ على أحد، وقال "لقد عاملني زملائي في الفريق وأنصاره بشكل جيد جدا، لكنني لم أطلب أبدًا المغادرة. عموما، كما يقول الجميع، لقد قاموا بطردي".

ومنذ وصوله إلى لومبارديا، سجل هيغواين أربعة أهداف لميلان، ليصل إجمالي أهدافه في الدوري إلى 115 هدفا، منذ وصوله إلى إيطاليا عام 2013 بعد ست سنوات مع ريال مدريد. وسيلعب في نهاية هذا الأسبوع أول دربي لمدينة ميلانو ضد الإنتر.

وخاض هيغواين مع فريق السيدة العجوز 113 مباراة في مختلف المسابقات سجل خلالها 56 هدفا.

وأضاف "لقد أعطاني ميلان شيئا أكثر بعد كأس العالم المخيبة للآمال"، قبل أن يختم "وجدت ما كنت أبحث عنه".

وتحدث هيغواين أيضاً عن رحيله من نابولي في تموز/يوليو 2016 وانتقد رئيس نابولي أوريليو دي لورنتيس الذي "واجه الجميع مشاكل معه".

وقال هيغواين "(الأرجنتيني إيزيكيال) لافيتزي ترك النادي في ظروف سيئة، و(الأوروغوياني إدينسون) كافاني أيضا. عندما كان (المدرب ماوريتسيو) ساري يشرف على تدريب الفريق، كان (دي بورنتيس) بصدد الإتصال بمدرب آخر".

في المقابل، أوضح "بيبيتا"، وهو لقب هيغواين، أن ليس لديه "شيء سلبي ليقوله عن مشجعي نابولي"، مضيفا "كانوا يحبونني والآن يكرهونني. سأقول ما أفكر فيه في يوم من الأيام ولكن،  الآن، لا أستطيع".

ودافع المهاجم الارجنتيني عن ألوان نابولي منذ 2013 بعدما انتقل إليه من ريال مدريد مقابل 40 مليون يورو، وقد فرض نفسه كأفضل هداف في الدوري الإيطالي خلال موسم 2015-2016 بتسجيله 36 هدفا.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. يوفنتوس أول فريق أوروبي يحتفظ بلقبه سبعة مواسم على التوالي
  2. رامي وصلاح.. تراب مصر يتحول ذهباً على يد الغرب !
  3. داني ألفيس يتصدر ترتيب اللاعبين الأكثر تتويجاً في العالم بـ 42 لقباً
  4. يوفنتوس يرفض قرار الرابطة الإيطالية ويُصر على الاحتفال باللقب رقم 37
  5. 8 لاعبين طلبوا الرحيل عن مانشستر سيتي بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا
  6. الاتحاد الجزائري يهاجم نائب رئيس الاتحاد العربي لرفضه مصافحة
  7. غوارديولا يعاني من الضغوطات الإعلامية والجماهيرية بعد فشله القاري
  8. كأس السوبر الإسباني على الملاعب السعودية بداية من عام 2020
  9. أياكس يُقصي يوفنتوس بتشكيلة تعادل قيمتها نصف تكلفة التعاقد مع رونالدو
  10. بوروتشاجا يتهم نادي برشلونة بالإساءة إلى كرة القدم
  11. عرب إفريقيا يواصلون هيمنتهم على البطولة العربية للأندية بـ 15 لقباً
  12. السعدي بريء في قضية
  13. غوارديولا يطالب مانشستر سيتي بضم
  14. سان جرمان يحتفظ باللقب وليفربول في الصدارة وريال يستعيد نغمة الفوز
  15. إدارة يوفنتوس تدعو أليغري للجلوس على طاولة المفاوضات
  16. الملايين تنعش خزينة أياكس امستردام بنهاية الموسم الجاري
في رياضة