: آخر تحديث

البلجيكي كاراسكو يتسبب بنقل زميل له إلى المستشفى بعد عراك معه

تسبب الدولي البلجيكي يانيك كاراسكو بنقل أحد زملائه في ناديه داليان الصيني الى المستشفى من أجل معالجة أنفه، وذلك بعد دخوله في عراك معه خلال التمارين بحسب ما كشف الثلاثاء.

واعتذر إبن الـ25 عاما الذي سجل هدف انقاذ فريقه من الهبوط في اليوم الأخير من الموسم، عما ارتكبه في فيديو نشره فريقه داليان الثلاثاء على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكشف البلجيكي الذي انتقل الى الدوري الصيني في شباط/فبراير قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني، أنه عرض على زميله جين بينغشيانغ مبلغ 10 آلاف يورو كتعويض، مضيفا "كانت حصة تدريب، وبسبب التلاحم حصلت عراكات صغيرة تسببت في نهاية المطاف بإصابة أنفه".

وتابع كاراسكو الذي سجل 7 أهداف مع 9 تمريرات حاسمة خاضها بقميص داليان في الدوري الصيني الممتاز، "من وجهة نظري، أعتقد أن جين بينغشيانغ لاعب جيد وشخص جيد جدا. أريد أيضا الاعتذار منه لأنه احيانا في كرة القدم، بما في ذلك التمارين، تحصل اصطدامات مؤسفة مماثلة في الكثير من الأحيان".

وتمنى البلجيكي الذي شارك مع بلاده في كأس العالم الصيف الماضي حين نالت المركز الثالث، لزميله أن "يتعافى أيضا بأسرع وقت ممكن"، دون أن يعطي أي تفاصيل إضافية حول طبيعة إصابة جين.

لكن الحادثة لم تحصل مؤخرا بل تعود الى اوائل آب/أغسطس الماضي، إلا أنها لم تظهر الى العلن سوى الآن، بعد أكثر من أسبوع على انتهاء منافسات الدوري الصيني الممتاز، وذلك على الأرجح لأن داليان لم يشأ أن يؤثر ما حصل على معركته من أجل البقاء في دوري الأضواء.

وخاض جين، إبن الـ28 عاما المعار من بكين غوان، مباراة واحدة مع داليان قبل الحادثة، لكنه لم يشارك في أي مباراة أخرى لما تبقى من الموسم.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. عقم ثلاثي هجوم ليفربول يؤرق كلوب قبل موقعة مانشستر يونايتد
  2. انشيلوتي يواصل انتكاساته في أبطال أوروبا منذ رحيله عن ريال مدريد
  3. فوز باهت لريال مدريد ومانشستر سيتي يعتلي القمة مؤقتا
  4. العين يوجع الترجي بثلاثية ويلاقي ريفربلايت في نصف النهائي
  5. البرتغالي دا كوستا يتوج بطلاً لسباق
  6. ولي العهد السعودي يحضر الجولة الكبرى لسباقات فورمولا إي
  7. فعاليات منوعة بمهرجان فورمولا إي الدرعية في يومه الثاني
  8. محمد صلاح يحتفظ بجائزة
  9. صلاح يتقدم لائحة من 10 مرشحين لجائزة أفضل لاعب أفريقي
  10. إنفانتينو يكشف : الغالبية تؤيد رفع عدد المنتخبات الى 48 في مونديال 2022
  11. مصدر حكومي لـ
  12. الفورمولا إي تنطلق اليوم في الرياض
  13. ليون آخر المتأهلين إلى ثمن النهائي في أمسية سقوط الكبار
  14. هدف ديمبيلي الرائع يحوله من مكروه إلى بطل
في رياضة