قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

سخر النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي من تتويج الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2018.

ويرى العملاق السويدي أن الأرجنتيني ليونيل ميسي كان ينافس رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز على الكرة الذهبية، في إشارة إلى تلاعب رئيس النادي الملكي بالتصويت.

وفي معرض رده على سؤال حول فوز مودريتش بالكرة الذهبية، قال إبراهيموفيتش في تصريحات لشبكة "فوكس سبورت": "الآن علمنا أن بيريز هو من كان ينافس ميسي على الكرة الذهبية، وليس رونالدو".

ووضع الكرواتي لوكا مودريتش حدا لهيمنة امتدت عشرة أعوام للبرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، بتتويجه الإثنين بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب كرة قدم في العالم التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

وتقدم صانع ألعاب ريال مدريد على رونالدو، زميله السابق في الفريق الإسباني ونجم يوفنتوس الإيطالي حاليا، والفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني.

وأتت الكرة الذهبية لمودريتش بعد اختياره أفضل لاعب من الاتحادين الأوروبي (ويفا) والدولي (فيفا)، وأفضل لاعب في مونديال 2018 في روسيا حيث قاد منتخب بلاده الى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، قبل الخسارة أمام فرنسا.

وإضافة الى أدائه مع المنتخب، ساهم مودريتش في فوز فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة تواليا.