قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الرباط: سجل الوداد الرياضي فوزاً ثميناً، بهدف لصفر، على مضيفة الدفاع الحسني الجديدي، الأحد، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، لحساب الجولة الـ19 من البطولة الاحترافية المغربية، في كرة القدم.

وتجمد رصيد الدفاع الحسني الجديدي عند 29 نقطة في المركز الرابع، فيما رفع الوداد الرياضي رصيده إلى 28 نقطة في المركز الخامس، الشيء الذي أنعش به حظوظه في الدفاع عن لقب البطولة الذي حازه خلال الموسم الماضي.

وبفوزه الرابع على التوالي، تحت قيادة المدرب التونسي فوزي البنزرتي، يكون الوداد البيضاوي قد خرج من دائرة الشك التي عاشها بعد فوزه بكأس عصبة الأبطال الأفريقية، منعشاً حظوظه في الدفاع عن لقب البطولة الذي فاز به في الموسم الماضي.

وكان من المقرر أن يلعب اللقاء السبت، غير أن الأمطار القوية التي تهاطلت على مدينة الجديدة فرضت تأجيله بـ24 ساعة.

وجاءت أطوار المواجهة، التي أدارها الحكم سمير الكزاز، متكافئة بين الفريقين، قبل أن يحصل الفريق المضيف على ضربة جزاء، في الدقيقة 44، فشل حميد أحداد في تحويلها إلى هدف، بعد تصدي رائع من الحارس الودادي زهير لعروبي.

وفي الشوط الثاني، ساهمت التغييرات التي أجراها فوزي البنزرتي، مدرب الوداد، في منح الأفضلية لفريقه الذي تمكن من تسجيل هدف الانتصار، في الدقيقة 80، من رأسية شيسوم شيكاتارا، بعد تمريرة متقنة من رجل أمين تيغزوي.

ويتصدر اتحاد طنجة البطولة الاحترافية المغربية، في قسمها الأول، برصيد 37 نقطة، فيما يتذيلها الراسينغ البيضاوي، بـرصيد 12 نقطة.