قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

فاز الوداد الرياضي على ضيفه الجيش الملكي بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما، الأربعاء، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الدورة الـ18 من البطولة الاحترافية المغربية لكرة القدم.

وسجلت كل أهداف اللقاء، الذي أداره الحكم توفيق كورار، في الشوط الأول الذي جاء متحركاً من جانب "وداد الأمة"، الذي بدا أكثر حماساً للفوز وحسماً في محاولات التسجيل.

وبكر الوداد الرياضي بالتسجيل منذ الدقيقة العاشرة عن طريق لاعبه إسماعيل الحداد، مستفيداً من تمريرة محمد الناهيري، الذي عاد لمضاعفة النتيجة في الدقيقة 18، قبل أن يسجل أمين التغزاوي ثالث أهداف فريقه في الدقيقة 33.

وسجل الجيش الملكي هدف تقليص الفارق في الدقيقة 40 عن طريق لاعبه توفيق إجروتن، الذي استفاد من ارتباك في خط دفاع الفريق البيضاوي.

وكاد الجيش الملكي، الذي يدربه لاعبه السابق والدولي المغربي السابق عبد الرزاق خيري، والذي تحسن أداؤه في الشوط الثاني، أن يزيد من تقليص النتيجة في الدقيقة 54 غير أن كرة مهاجمه مصطفى اليوسفي جانبت مرمى حارس الوداد الرياضي زهير العروبي.

وواصل الجيش الملكي محاولاته لتقليص النتيجة لكن دون جدوى، في وقت عمل فيه الفريق البيضاوي على تهدئة اللعب للحفاظ على النتيجة المسجلة.

وبفوزه الثالث على التوالي، تحت إدارة مدربه الجديد التونسي فوزي البنزرتي، الذي عوض المدرب المغربي الحسين عموتة، يكون الوداد الرياضي قد رفع رصيده إلى 25 نقطة في الرتبة السابعة، فيما تجمد رصيد "الزعيم" عند النقطة 28 في الرتبة الرابعة من سلم ترتيب البطولة الاحترافية المغربية التي يتصدرها فريق اتحاد طنجة برصيد 36 نقطة.