قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد مدرب برشلونة متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم إرنستو فالفيردي الثلاثاء أن المدافع الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي "سعيد جدا" في برشلونة، معربا عن امله في ان تتكلل مفاوضات تمديد عقده بالنجاح بعد تصريحات للاعب ب"اهتمامات" أندية أخرى.

وقال فالفيردي بمركز تدريبات النادي بسان جوان ديسبي بضواحي برشلونة عشية مواجهة روما الايطالي في اياب ربع نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا: "أعرف أن أومتيتي سعيد جدا هنا ونحن مرتاحون جدا معه. نأمل، وهو أيضا، أن تتكلل المفاوضات معه بالنجاح وأن يتمكن من الاستمرار معنا لسنوات عديدة".

وأضاف فالفيردي: "إنه مهم جدا بالنسبة للفريق، على أرضية الملعب وخارجها، ولكنني أعتقد أنه هو أيضا سعيد لوجوده معنا".

وتسبب أومتيتي في بعض القلق لدى وسائل الإعلام الكاتالونية عندما تطرق في حديث لقناة "كنال بلوس" الفرنسية عن "اهتمام" أندية أخرى بخدماته بسبب قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي الكاتالوني والبالغة 60 مليون يورو، والتي تبدو في متناول الاندية الاوروبية الكبيرة.

واكد أومتيتي المرتبط بعقد مع برشلونة حتى عام 2021، خلال حديثه ان المفاوضات مع برشلونة لتمديد العقد ورفع قيمة هذا الشرط الجزائي لم تبدأ بعد.

من جهته، أشاد المدافع جوردي ألبا بمساهمة أومتيتي منذ انضمامه الى برشلونة في عام 2016 قادما من ليون الفرنسي.

وقال المدافع الاسباني "سام لاعب تحسن بشكل كبير منذ انضمامه" الى برشلونة، مضيفا "انه لاعب كبير، يجعل الفريق يلعب بشكل أفضل بكثير. ولكن الامر يتعلق بقراره ويجب أن نحترم ما يقوله. على أي حال، أرى أنه ملتزم جدا مع الفريق".