يبحث نادي برشلونة الإسباني عن خليفة مناسب لنجم الفريق، أندريس إنييستا، الذي سيرحل عن كاتالونيا في الموسم القادم، وقد وضعت إدارة "البرسا" اللاعب الدولي الدانماركي كريستيان إريكسن على رأس قائمة المرشحين لتعويض "الرسام" في تشكيلة "البلوغرانا".

ولكن يبدو أنّ مساعي برشلونة في ضم نجم نادي توتنهام الإنكليزي، كريستيان إريكسن، ستصطدم بعراقيل غير منتظرة يتزعمها النجم السابق للفريق الكاتالوني، البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور،

وأفاد موقع " دويتشه فيله" الألماني، اليوم الجمعة، نقلاً عن تقارير صحفية اسبانية، أنّ نيمار طلب من رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ناصر الخليفي، التعاقد مع لاعب وسط الميدان الدانماركي كريستيان إريكسن مهما كان الثمن.

وأوضحت ذات التقارير أنّ نيمار، النجم الحالي لنادي باريس سان جيرمان، يعتقد أن التعاقد مع إريكسن سيساعد الفريق الفرنسي، على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في السنة المقبلة،لافتة أنّ النجم البرازيلي لا يريد مغادرة "بي اس جي " من دون التتويج بالكأس الأوروبية.

يُشار أنّ كريستيان إريكسون، البالغ من العمر 26 عاماً، قد انضم لنادي توتنهام في صيف 2013، قادماً من أياكس أمستردام الهولندي، وتبلغ قيمته السوقية حالياً، حسب الاختصاصيين، نحو 100 مليون يورو.