قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

أفادت تقارير إخبارية أنّ الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي، قد وضع اللاعب الدولي الألماني توني كروس ضمن أجندته تحسباً لضمه في "الميركاتو" الصيفي القادم.

وذكر موقع "دويتشه فيله" الألماني، اليوم السبت، نقلاً عن تقارير صحفية اسبانية، أنّ غوارديولا يريد التعاقد مع متوسط ميدان نادي خط ريال مدريد الإسباني، توني كروس.

وأشارت ذات التقارير إلى أن غوارديولا صرف النظر عن ضم جناح ريال مدريد، الإسباني إيسكو، الذي تراجع مستواه هذا الموسم، موضحة أن المدير الفني لمانشستر سيتي "يريد الحصول على خدمات كروس بأي ثمن ممكن"، حيث يرى المدرب الإسباني د أن التعاقد مع اللاعب الدولي الألماني سيعطي الإضافة المطلوبة لفريقه الساعي للتألق في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

ويهدف غوارديولا إلى قطع الطريق على غريمه التقليدي البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الذي عبّر، في العديد من المناسبات عن رغبته في ضم توني كروس لفريق "الشياطين الحمر".

ولن تكون مهمة غوارديولا سهلة في إقناع توني كروس وإدارة فريقه ريال مدريد، بحكم أنّ اللاعب الدولي الألماني البالغ من العمر 28 عاماً، قد جدّد عقده مع الملكي في أكتوبر 2016، ليمتد إلى غاية يونيو 2022.