: آخر تحديث

نوير يعود إلى الملاعب في ودية ألمانيا والنمسا السبت

سيعود حارس بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا لكرة القدم، مانويل نوير، رسميا الى الملاعب السبت في المباراة الودية ضد النمسا في كلاغنفورت ضمن الاستعدادات لمونديال 2018 في روسيا، بعد غياب لأشهر بسبب كسر في القدم.

وصرح المشرف على تدريب حراس المرمى في "المانشافت" الحارس الدولي السابق أندرياس كوبكه "مانويل سيلعب، لا شيء يحول دون ذلك".

وأضاف في تصريحات على هامش معسكر المنتخب في ايبان بمنطقة تيرول الايطالية "هذه هي المباريات التي يحتاج اليها. انها اختبار حقيقي. بعد ذلك، سنقرر ما اذا كانت الامور تسير بشكل جيد".

واستدعى مدرب المنتخب الألماني يواكيم لوف لوف 27 لاعبا الى المعسكر الاعدادي بينهم اربعة حراس للمرمى منهم نوير، الا انه سيضطر الى استبعاد أربعة لاعبين منهم حارس للمرمى بحلول 4 حزيران/يونيو، وهو الموعد الأقصى لإعلان التشكيلة النهائية المؤلفة من 23 لاعبا، للمشاركة في المونديال بين 14 حزيران/يونيو و15 تموز/يوليو.

وغاب نوير (32 عاما) منذ أيلول/سبتمبر بعد عملية جراحية بسبب كسر في القدم اليسرى، علما انه غاب قبل ذلك لأشهر بسبب إصابة مماثلة. ولم يخض نوير سوى أربع مباريات منذ نيسان/أبريل 2017.

ولعب نوير للمرة الأولى أمس الاثنين لفترة نصف ساعة ضد منتخب ألمانيا للشباب دون 20 عاما (فاز المنتخب الاول 7-1)، وسيلعب الاربعاء شوطا كاملا ضد المنتخب الشاب نفسه.

ورأى كوبكه ان "مانويل يحتاج الى مثل هذه المباريات كي يستعيد لياقته بنسبة 100%. انها تساعده على استعادة ثقته بنفسه"، مضيفا "خلال التدريب، لم نلمس اي فارق، كأنه لم يتوقف" عن اللعب.

وعودة نوير قائد المنتخب، ستعيد حارس برشلونة الاسباني مارك-اندريه تير شتيغن الى مقاعد الاحتياط بعدما قام بالمهمة اساسيا لنحو عام. واكد كوبكه انه اجرى محادثات مع الاخير بهذا الشأن في حضور لوف.

واوضح "انه (تير شتيغن) يعرف الوضع. مانويل هو قائد المنتخب بطل العالم. اننا نحاول فعل كل شيء من أجل ان تسير الامور في صالحه. من الواضح ان مارك-اندريه يريد ان يلعب، لكنه يستطيع إدارة هذا الموقف".

واذا اعتمد نوير في التشكيلة الرسمية، سيكون على الارجح حارس باريس سان جرمان كيفن تراب أحد اللاعبين الاربعة الذين سيتم استبعادهم، فيما يبقى تير شتيغن وحارس باير ليفركوزن بيرند لينو على مقاعد البدلاء.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1.  رئيس برشلونة: رحيل رونالدو ونيمار أضر بقيمة الدوري الإسباني
  2.  ثلاثية لميسي وفيرمينو يمنح ليفربول فوزا مثيرا على سان جرمان
  3. إنفانتينو ينتقد قرار نقل بعض مباريات الدوري الإسباني إلى أمريكا
  4. في دوري أبطال أوروبا : محمد صلاح الاسرع والسيتي الأكثر إستحواذاً
  5. نقاط قوة وضعف متباينة بين الأندية المرشحة لإحراز دوري أبطال أوروبا
  6. أزمة دفاع تهدد بداية أتلتيكو مدريد في بطولتي الدوري المحلي والقاري
  7. مصلحة الضرائب الاسبانية تسحب اتهامها لخاميس رودريغيز
  8. رئيس يوفنتوس: تعاقدنا مع رونالدو لنصبح الأفضل في العالم
  9. برشلونة يحقق الـ
  10. كاتب سيرة رونالدو: الحب سبب رحيله عن ريال.. وهذا ما يميزه عن ميسي
  11. ساري رابع مدرب يدشن تجربته في الدوري الإنكليزي بـ 5 انتصارات متتالية
  12. ميسي ضمن اهداف بيكهام لتعزيز صفوف إنتر ميامي الأميركي
  13. سيارة إسعاف تستنجد باللاعبين في البرازيل
  14. رونالدو يفتتح رصيده مع يوفنتوس ومرسيليا يواصل صحوته
  15. تألق باريس سان جيرمان بدون نيمار ومبابي يثير جدلاً واسعاً
  16. بالوتيلي يرفض العودة مجدداً للدوري الإيطالي بسبب
في رياضة