دك مانشستر سيتي شباك ضيفه روثرهام من الدرجة الأولى بسباعية نظيفة الأحد وبلغ الدور الرابع من مسابقة كأس انكلترا لكرة القدم، في حين حقق نيوبورت كاونتي من الدرجة الثالثة المفاجأة بإخراجه ليستر سيتي بطل الدوري عام 2016 بفوزه عليه 2-1.

وللمفارقة، تناوب على تسجيل الأهداف في المباراة الأولى، سبعة لاعبين مختلفين هم رحيم ستيرلينغ (12)، فيل فودن (43)، النيجيري سيمي إياجي (45 خطأ في مرى فريقه)، البرازيلي غابريال جيزوس (53)، الجزائري رياض محرز (73)، الأرجنتيني نيكولاس أوتامندي (78) والألماني لوروا ساني (85).

وأجرى مدرب مانشستر سيتي جوزيب غوارديولا ثمانية تغييرات على التشكيلة التي تغلبت على ليفربول 2-1 في لقاء قمة الخميس في الدوري الممتاز.

وتغلب واتفورد من الدرجة الممتازة على ووكينغ بهدفين سجلهما ويل هيوز (13) وتروي ديني (74).

وكانت أندية المقدمة في الدوري الممتاز، اجتازت هذا الدور بسهولة الجمعة والسبت، فتغلب توتنهام على ترانمير روفرز 7-صفر، ومانشستر يونايتد على ريدينغ 2-صفر، وتشلسي على نوتنغهام فوريست بالنتيجة ذاتها، وارسنال عل بلاكبول 3-صفر.

وفي مباراة نيوبورت وضيفه ليستر سيتي تقدم اصحاب الأرض بهدف سجله جميل مات (10)، ورد الجزائري رشيد غزال بهدف التعادل لليستر قبل نهاية المباراة بثماني دقائق، فظن ليستر بأنه سيفرض مباراة معادة على ملعبه، لكن بادريغ أموند كان له رأي اخر بتسجيله هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة 85.

ويختتم هذا الدور بلقاء ولفرهامبتون مع ليفربول الإثنين.

وهنا نتائج اليوم:

مانشستر سيتي - روثرهام يونايتد (درجة أولى) 7-صفر

فولهام - أولدهام أثلتيك (درجة ثالثة) &&&&&&1-2

ووكينغ (درجة خامسة) - واتفورد &&&&&&&&&&&&&صفر-2

كوينز بارك رينجرز - ليدز يونايتد &&&&&&&&&&2-1

شيفيلد يونايتد - بارنيت &&&&&&&&&&&&&&&&&&&صفر-1 &

ميلوول - هال سيتي &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&2-1

برتسون نورث اند - دونكاستر روفرز &&&&&&&&&&&1-3

نيوبورت كاونتي (درجة ثالثة) - ليستر سيتي &&&&2-1

ملخص مباراة&مانشستر سيتي وروثرهام:

ملخص مباراة نيوبورت كاونتي وليستر سيتي:

ملخص مباراة فولهام وأولدهام أثلتيك:

ملخص مباراة ووكينغ وواتفورد:

ملخص مباراة شيفيلد يونايتد وبارنيت: