: آخر تحديث
بداية من الموسم المقبل

ريال مدريد يتصل بمورينيو ويضع قائمة بديلة من المدربين

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير إعلامية بأن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني باشرت اتصالاتها مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو تمهيداً لعودته لقيادة الجهاز الفني للفريق مع نهاية منافسات الموسم الجاري ، ليحل بديلاً عن المدرب الموقت الحالي الأرجنتيني سانتياغو سولاري الذي تنتهي مهمته في شهر مايو القادم.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية أن إدارة ريال مدريد اجتمعت بوكيل الأعمال البرتغالي خورخي مينديز خلال الايام القليلة الماضية لدراسة إمكانية عودة المدرب البرتغالي إلى قلعة "السانتياغو بيرنابيو" في ظل رغبة رئيس النادي فلورنتينو بيريز في عودته ، لأنه يعتبره المدرب المناسب للفريق في المرحلة القادمة رغم فشل تجربته مع مانشستر يونايتد الإنكليزي.

واكدت المصادر بأن مورينيو تلقى عرضا آخر لتدريب نادي بنفيكا البرتغالي ، إلا انه رفض العرض لإنشغاله حالياً بتسوية مشاكله المالية مع إدارة مانشستر يونايتد ، حيث ينتظر وكيل اعماله عقد اجتماع مع إد وودورد نائب المدير التنفيذي بالنادي لحسم الموضوع ، حيث يطالب مورينيو بالحصول على 15 مليون جنيه استرليني تعويضاً عن إقالته من منصبه في شهر ديسمبر الماضي .

وسبق لمورينيو أن درب ريال مدريد في الفترة من عام 2010 وحتى عام 2013 ، إلا ان تجربته لم تكن ناجحة إذا ما تمت مقارنتها بتجربته مع إنتر ميلان الإيطالي عندما قاده لتحقيق نتائج باهرة، خاصة حقق خلالها الثلاثية التاريخية التي شجعت الرئيس المدريدي على دفع 10 ملايين يورو لفسخ عقده مع "عملاق ميلانو" .

ويأتي تفكير إدارة ريال مدريد في إعادة مورينيو للنادي ، بعدما تفاقمت الازمة التي يعيشها الفريق هذا الموسم رغم تغيير الجهاز الفني بإقالة الإسباني جولين لوبيتيغي وإسناد المهمة للأرجنتيني سانتياغو سولاري الذي عجز حتى الآن عن إيجاد الحلول للخروج إلى بر الأمان ، بدليل ان الفريق واصل نزيف النقاط في بطولة الدوري المحلي وخسر في ختام مرحلة الذهاب أمام ريال سوسيداد  بثنائية نظيفة على ملعبه بـ"السانتياغو برنابيو".

وفي موضوع متصل ، فقد كشفت تقارير اخرى بأن مورينيو ليس هو المرشح الوحيد لتدريب الفريق ، حيث توجد قائمة تضم اسماء اخرى على رأسهم الايطالي ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس، ومواطنه انطونيو كونتي، والألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنكليزي، بالإضافة إلى الأرجنتيني ماوريسيو بوشيتينو مدرب نادي توتنهام هوتسبير الانجليزي .


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. ثنائية افتتاحية للكاميرون ضد غينيا بيساو في كأس أمم إفريقيا
  2. الأمم المتحدة: راتب ميسي ضعف رواتب 1693 لاعبة
  3. فرحة أوروغوانية وخيبة أمل يابانية وتشيلية.. في صور
  4. الأوروغواي تتفادى كولومبيا في ربع النهائي والبارغواي آخر المتأهلين
  5. تعاقد ساري مع يوفنتوس يثير جنون جماهير نابولي
  6.  أنغولا تباغت تونس ومالي تستعرض أمام موريتانيا وبداية إيجابية لساحل العاج
  7. الملك سلمان يستقبل رئيس هيئة الرياضة ورؤساء الأندية
  8. فضيحة جنسية تهز المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية
  9. حقيقة سحب هواتف لاعبي منتخب مصر بعد واقعة التحرش
  10. الأرجنتين تهزم قطر وترافق الأوروغواي والبيرو إلى ربع النهائي
  11. ناميبيا تمنح المغرب النقاط الثلاث وبداية جزائرية قوية
  12. فرحة برازيلية وفنزويلية وخيبة أمل بيروفية.. في صور
  13. إدارة برشلونة تضع 3 عروض على طاولة سان جيرمان لإعادة نيمار
  14. الجماهير البرازيلية تطالب تيتي بلقب كوبا أميركا أو التنحي عن منصبه
  15. ماريو كيمبس ينتقد اعتماد الأرجنتين المطلق على ليونيل ميسي
  16. الأرجنتين مهددة بالإقصاء من كوبا أميركا حتى بفوزها على قطر
في رياضة