قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير إعلامية عن فحوى المفاوضات الجارية بين إدارتي نادي ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنكليزي بشأن انتقال لاعب الوسط الهجومي البلجيكي إدين هازارد الصيف القادم.

وبحسب ما ا وردته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن ريال مدريد اتفق مع هازارد على راتب يناهز 220 الف جنيه استرليني أي بزيادة 20 ألف جنيه إسترليني فقط عن راتبه الحالي مع تشيلسي الذي يمنحه اسبوعياً نحو 200 الف جنيه إسترليني منذ تجديد عقده الأخير حتى عام 2020.

وسيتقاضى هازارد راتباً سنوياً يقدر بـ 11.5 مليون جنيه استرليني مع إمكانية ان يصل راتبه إلى 14.5 مليون جنيه إسترليني ، بعدما رصدت لأجله إدارة النادي الإسباني حوافز مالية قيمتها ثلاثة ملايين جنيه في حال ساهم في تتويج الفريق بأحد ألقاب البطولات الثلاث (بطولتا الدوري والكأس المحليتان و دوري أبطال أوروبا) من أجل تحفيزه على بذل قصارى جهده ليحجز مكاناً في تشكيلة الفريق الاساسية.

هذا و يتطلع هازارد ببلوغه سن الـ 28 عاماً إلى إثراء سيرته الذاتية بألقاب وجوائز جديدة ، قد لا يحققها في حال استمراره في صفوف تشيلسي خاصة في ظل تراجع نتائج الفريق الأخيرة هذا الموسم .

هذا ويسعى النجم البلجيكي من انتقاله إلى ريال مدريد إلى تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا ليكون مفتاح تتويجه بجائزتي "ذا بيست" و "الكرة الذهبية" كأفضل لاعب في العالم مثلما كان عليه الحال مع البرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي لوكا مودريتش ، لان بقاءه في لندن سيصعب من تحقيقه هذا الحلم مهما قدم من مستويات بدليل انه لا احد من نجوم النادي نال هاتين الجائزتين رغم فوز الفريق عدة مرات بلقب الدوري الإنكليزي.