قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

واصل باير ليفركوزن انتفاضته بفوزه الكبير على مضيفه ماينتس 5-1 الجمعة على ملعب "أوبل أرينا" في ماينتس في افتتاح المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وبكر باير ليفركوزن بالتسجيل وتحديدا في الدقيقة الخامسة عبر البرازيلي ويندل ناسيمينتو بورغيش، لكن صاحب الأرض رد بعد أربع دقائق عبر السويدي روبن كايسون (9)، قبل أن يضرب الضيوف بقوة ويضيفون ثلاثية في الشوط الأول تناوب على تسجيلها الواعد كاي هافيترس صاحب 19 عاما (19) ويوليان براندت (30) والدولي المغربي الأصل كريم بلعربي (43).

وأضاف براندت هدفه الشخصي الثاني والخامس لباير ليفركوزن في الدقيقة 64.

وهو الفوز العاشر لباير ليفركوزن هذا الموسم والثالث تواليا بعد تغلبه على مضيفه فولفسبورغ 3-صفر ومضيفه بايرن ميونيخ حامل اللقب 3-1، والخامس في مبارياته الست الأخيرة فرفع رصيده إلى 33 نقطة وصعد إلى المركز الخامس مؤقتا بفارق نقطة واحدة أمام إينتراخت فرانكفورت الذي يحل ضيفا على لايبزيغ الرابع غدا، ونقطتين أمام فولفسبورغ الذي يحل ضيفا على فرايبورغ الثالث عشر غدا أيضا.

في المقابل، مني ماينتس بخسارته الثانية تواليا والثامنة هذا الموسم فتجمد رصيده عند 27 نقطة في المركز الحادي عشر.

ويلعب غدا أيضا بوروسيا دورتموند المتصدر مع هوفنهايم الثامن، وبوروسيا مونشنغلادباخ الثاني مع هرتا برلين التاسع، وهانوفر الأخير مع نورمبرغ السابع عشر قبل الأخير، وبايرن ميونيخ الثالث مع شالكه الثاني عشر.

وتختتم المرحلة الأحد بلقاءي فيردر بريمن العاشر مع اوغسبورغ الخامس عشر، وفورتونا دوسلدورف الرابع عشر مع شتوتغارت السادس عشر.

ملخص المباراة: