: آخر تحديث

أول ثلاثة انتصارات متتالية لمرسيليا في الدوري الفرنسي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

حقق مرسيليا ثلاثة انتصارات تواليا للمرة الأولى هذا الموسم، بعدما تخطي ضيفه أميان 2-صفر السبت في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وسجل الإيطالي المشاغب ماريو بالوتيلي هدفه الثالث مع الفريق المتوسطي في الدقيقة 25 بعد افتتاح فلوريان توفان التسجيل قبل ست دقائق، ليرتقي مرسيليا موقتا الى المركز الرابع.

وبقي مرسيليا على بعد 6 نقاط من ليون الثالث والفائز الجمعة على غانغان 2-1، فيما سيتخطاه سانت اتيان بحال تعادله أو فوزه الأحد عل باريس سان جرمان حامل اللقب والذي يحلق بالصدارة بفارق 10 نقاط عن ليل الثاني.

ودفع المدرب رودي غارسيا بالثنائي بالوتيلي وفالير جرمان (لم يسجل منذ ايلول/سبتمبر) في خط الهجوم معولا على دفاع شاب بقيادة بوبكر كامارا (19 عاما) والكرواتي دويي تشاليتا سار (22 عاما)، فحقق فريقه فوزا ثالثا تواليا بعد تغلبه على بوردو (1-صفر) وديجون (2-1).

وقال غارسيا بعد المباراة "كنا متكاملين دفاعيا وهجوميا. ماريو بالوتيلي يغير امورا كثيرة. قام بحركة كمهاجم عالمي وهو يقوم بتسريع لعبنا من خلال لعب اللمسة الواحدة، ولو كان ذلك احيانا على حساب تواجده في المنطقة. يجب تحقيق الفوز الرابع تواليا ولو ان الرحلة الى رين صعبة".

وغاب عن مرسيليا الذي استعاد جماهيره بعد مباراة داخل ابواب موصدة ضد بوردو، نجمه ديميتري باييت الذي دخل في الدقيقة قبل الاخيرة فيما جلس قلب الدفاع عادل رامي في المدرجات.

وخرج موناكو من المنطقة الحمراء بفوزه على ضيفه نانت بهدف البرتغالي جلسون مارتينز (13)، تحت انظار نائب رئيسه المستقبلي رجل الأعمال الروسي أوليغ بتروف الذي جلس الى جانب رئيس النادي الملياردير الروسي دميتري ريبولوفليف، ويتوقع أن يحل بدلا من فاديم فاسيلييف المقال من منصبه الاثنين.

وارتقى موناكو الى المركز السادس عشر ليترك منطقة الهبوط للمرة الاولى منذ 25 ايلول/سبتمبر الماضي. وهذا الفوز الثاني تواليا لموناكو لكنه يستعد لمواجهة قوية في المرحلة المقبلة أمام ليون الثالث.

وحقق انجيه الثاني عشر نقاطا ثمينة بفوز ثالث تواليا على نيس السابع 3-صفر سجلها الكاميروني ستيفان باهوكين (44 من ركلة جزاء) وأنجيلو فولغيني (47) والاسباني كريستيان لوبيز (90+2).

ملخص مباراة مرسيليا وأميان: 

ملخص مباراة موناكو ونانت:


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. إيمري: مبابي كان يريد الانتقال إلى ريال مدريد قبل باريس سان جيرمان
  2. البرازيلي سيرجيو ريكاردو يشهر إسلامه في السعودية
  3. المقاطعة الخليجية لقطر تدفع الفيفا لرفض
  4. وفاة حكم في بوليفيا تعيد فتح النقاش حول اللعب على المرتفعات
  5. رقم قياسي لبرشلونة في الدوري الإسباني على حساب ريال مدريد
  6. التعاون يقيل بيدرو ويعين سيرجيو وجماهير الهلال تودع إدواردو
  7. ملف بحريني- سعودي-إماراتي لاستضافة مونديال 2021
  8. الوحدة يفرض التعادل على الاتحاد ويضمن الصدارة وفوز ساحق للزوراء
  9. الطفل
  10. رونالدو يصيب نجله وخطيبته بالكأس أثناء احتفاله بلقب الدوري الإيطالي
  11. مفاجأة.. رونالدو لم يتبرع لإفطار الصائمين في غزة !
  12. يوفنتوس يفاضل بين ستة مدربين لخلافة ماسيميليانو أليغري
  13. لاعبو برشلونة يرفضون انتقال غريزمان إلى صفوف الفريق
  14. كريستيانو رونالدو يحرز جائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي
  15. محمد صلاح يفترش أرضية الطائرة.. ونجم ليفربول يعلق
  16. بيل يُهدد ريال مدريد.. لن أرحل وسألعب الغولف!
في رياضة