: آخر تحديث

أول ثلاثة انتصارات متتالية لمرسيليا في الدوري الفرنسي

حقق مرسيليا ثلاثة انتصارات تواليا للمرة الأولى هذا الموسم، بعدما تخطي ضيفه أميان 2-صفر السبت في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وسجل الإيطالي المشاغب ماريو بالوتيلي هدفه الثالث مع الفريق المتوسطي في الدقيقة 25 بعد افتتاح فلوريان توفان التسجيل قبل ست دقائق، ليرتقي مرسيليا موقتا الى المركز الرابع.

وبقي مرسيليا على بعد 6 نقاط من ليون الثالث والفائز الجمعة على غانغان 2-1، فيما سيتخطاه سانت اتيان بحال تعادله أو فوزه الأحد عل باريس سان جرمان حامل اللقب والذي يحلق بالصدارة بفارق 10 نقاط عن ليل الثاني.

ودفع المدرب رودي غارسيا بالثنائي بالوتيلي وفالير جرمان (لم يسجل منذ ايلول/سبتمبر) في خط الهجوم معولا على دفاع شاب بقيادة بوبكر كامارا (19 عاما) والكرواتي دويي تشاليتا سار (22 عاما)، فحقق فريقه فوزا ثالثا تواليا بعد تغلبه على بوردو (1-صفر) وديجون (2-1).

وقال غارسيا بعد المباراة "كنا متكاملين دفاعيا وهجوميا. ماريو بالوتيلي يغير امورا كثيرة. قام بحركة كمهاجم عالمي وهو يقوم بتسريع لعبنا من خلال لعب اللمسة الواحدة، ولو كان ذلك احيانا على حساب تواجده في المنطقة. يجب تحقيق الفوز الرابع تواليا ولو ان الرحلة الى رين صعبة".

وغاب عن مرسيليا الذي استعاد جماهيره بعد مباراة داخل ابواب موصدة ضد بوردو، نجمه ديميتري باييت الذي دخل في الدقيقة قبل الاخيرة فيما جلس قلب الدفاع عادل رامي في المدرجات.

وخرج موناكو من المنطقة الحمراء بفوزه على ضيفه نانت بهدف البرتغالي جلسون مارتينز (13)، تحت انظار نائب رئيسه المستقبلي رجل الأعمال الروسي أوليغ بتروف الذي جلس الى جانب رئيس النادي الملياردير الروسي دميتري ريبولوفليف، ويتوقع أن يحل بدلا من فاديم فاسيلييف المقال من منصبه الاثنين.

وارتقى موناكو الى المركز السادس عشر ليترك منطقة الهبوط للمرة الاولى منذ 25 ايلول/سبتمبر الماضي. وهذا الفوز الثاني تواليا لموناكو لكنه يستعد لمواجهة قوية في المرحلة المقبلة أمام ليون الثالث.

وحقق انجيه الثاني عشر نقاطا ثمينة بفوز ثالث تواليا على نيس السابع 3-صفر سجلها الكاميروني ستيفان باهوكين (44 من ركلة جزاء) وأنجيلو فولغيني (47) والاسباني كريستيان لوبيز (90+2).

ملخص مباراة مرسيليا وأميان: 

ملخص مباراة موناكو ونانت:


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. إيكاردي يعود لتدريبات إنتر ميلان والغموض يكتنف مستقبله
  2. بايرن ميونيخ يحسم صفقة لوكاس هيرنانديز بـ 80 مليون يورو
  3. 5 قمصان عربية ضمن أجمل 50 قميصاً للمنتخبات في العالم
  4. أسرع البشر ينحني احتراماً لمعجزة كيرك !
  5. انتخابات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: الرميثي ينسحب الخميس وبعده المهندي
  6. قميص منتخب
  7. صحفي إسباني: رونالدو العقبة الوحيدة أمام ميسي في الأبطال
  8. قرعة
  9. إحَتارين .. عنوان صراع مغربي - هولندي جديد لاستقطاب المواهب الكروية
  10. قرعة دوري أبطال أوروبا تعزز فرصة إقامة نهائي ثانٍ بين ميسي ورونالدو
  11. ثلاثة ملاعب عربية مرشحة لاحتضان نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2021
  12. جماهير جنوى تطالب بإستعادة مبالغ تذاكرها بسبب رونالدو
  13. بايرن ميونيخ يدعم مساعي
  14. جنوى يبدد حلم يوفنتوس في تكرار إنجاز
  15. مبابي ثانيا ورونالدو رابعا.. ميسي يقترب من حذائه الذهبي السادس
  16. طرد لاعب احتفل بالتسجيل على طريقة سيميوني ورونالدو
في رياضة