تقدم المصري البورسعيدي الى المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري لكرة القدم، بفوزه على ضيفه إنبي 3-1 في المباراة التي أقيمت الثلاثاء في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم.

وأتت أهداف المصري عبر الفلسطيني محمد وادي (13)، والنيجيري أوستين أموتو (74) وإسلام عيسى (84)، مقابل هدف لإنبي عبر عماد فتحي (47).

ورفع المصري رصيده الى 35 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف ومباراة أقل عن مصر المقاصة، بينما تجمد رصيد إنبي عند النقطة 21 في المركز السادس عشر.

وأكمل إنبي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد حارس مرماه عمرو حسام بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 82. وأكمل المدافع رامي صبري المباراة في مركز حراسة المرمى بعدما كان فريقه قد استنفد التبديلات الثلاثة.

وتعادل الإسماعيلي مع ضيفه طلائع الجيش سلبا في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الجيش في برج العرب بالإسكندرية.

ويحتل الاسماعيلي، وصيف بطل الموسم الماضي، المركز الثامن في ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة، بفارق نقطة أمام طلائع الجيش التاسع.

وحقق وادي دجلة فوزا ثمنيا على ضيفه النجوم بنتيجة 2-1، ما أتاح له ترك ذيل الترتيب.

وسجل لوادي دجلة أحمد عبد الفتاح حارس النجوم خطأ في مرمى فريقه بعدما ارتدت ركلة جزاء سددها محمد هلال من القائم الى جسم الحارس قبل أن تسكن شباكه (21)، بينما أضاف أحمد حسن الهدف الثاني (65)، وجاء هدف النجوم عبر النيجيري توسين أوميولي (90+1).

وتقدم وادي دجلة الى المركز الخامس عشر برصيد 23 نقطة، تاركا قاع الترتيب للنجوم بعدما تجمد رصيد الأخير عند 21 نقطة.

ملخص واهداف مباراة المصري و إنبي:

ملخص و اهداف مباراة وادي دجله والنجوم: