قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

 

توقع المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنكلليزي، تغييرات في صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

على وقع المنافسة النارية بين ليفربول المتصدر ومانشستر سيتي حامل اللقب المتخلف عنه بنقطة واحدة، تشهد المرحلة 29 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم مباراتي دربي بين ليفربول ومضيفه ايفرتون الاحد، فيما يحل مانشستر سيتي يفا لى بورنموث الثاني عشر السبت. 

وقال المدرب الإسباني في تصريحات صحفية: "أمور كثيرة قد تحصل قبل 10 مباريات. أعتقد بأننا سنهدر النقاط، ليفربول سيهدر النقاط. لذا سننتظر حتى النهاية".  

وأجرى غواردويلا تغييرات في المباراة الاخيرة ومنح لاعب الوسط الجزائري رياض محرز فرصة المشاركة اساسيا للمرة الـ11 فقط هذا الموسم، بعد قدومه بصفقة قياسية بلغت 79 مليون دولار اميركي من ليستر سيتي.

لكن محرز لم يقدم اداء لافتا وخرج مع زميله الالماني لوروا سانيه مبكرا في الشوط الاول لصالح رحيم سترلينغ والبرتغالي المتألق راهنا برناردو سيلفا.

وعلق غوارديولا "نظريا، لدينا 20 مباراة متبقية هذا الموسم. 10 في الدوري واذا بلغنا نهائي الكؤوس، لكن اذا اعتقدتم اننا سنلعب فقط مع برناردو ورحيم فهذا الأمر لن يحصل".

وتابع المدرب الباحث عن رباعية تاريخية "لا يمكنني العيش مع سيرخيو اغويرو فقط، مثلا نحتاج لغابريال جيزوس (المهاجم البرازيلي الغائب بسبب الاصابة) للعودة بسرعة ليساعدنا على ذلك".