قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير إعلامية بأن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي لا ترغب في عودة المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين الذي انتقل لنادي تشيلسي الإنكليزي بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري لقاء 35 مليون يورو .

وبحسب ما اوردته صحيفة "الكوريرو دي تورينو" الإيطالية، فإن إدارة يوفنتوس لا ترغب في عودة هيغواين لصفوف الفريق في حال رفضت إدارة تشيلسي الاحتفاظ بخدماته ، وذلك لأنها لا تريد تحمل أعبائه المالية حيث يتقاضى راتباً سنوياً يقارب من 10 ملايين يورو ، إضافة إلى كون النادي استقطب الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي كان سبباً أساسياً في رحيل المهاجم الأرجنتيني إلى نادي ميلان بنظام الإعارة الصيف الماضي .

ويتعين على يوفنتوس انتظار نهاية منافسات الموسم الجاري لمعرفة القرار النهائي الذي ستتخذه إدارة تشيلسي بشأن هيغوايين ، إذ ان إدارة النادي اللندني قد تقرر استمراره بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بمنعها من إبرام التعاقدات لفترتين.

وكان هيغوايين قد اكتفى بإحراز هدفين فقط منذ التحاقه بصفوف تشيلسي ، مع الإشارة الى أن مدربه الايطالي ماوريسيو ساري أجلسه احتياطياً أمام مانشستر سيتي في نهائي كأس الرابطة الإنكليزي في مؤشر واضح بخروجه من حساباته التكتيكية.

يشار الى أن هيغوايين قد اضطر لترك تورينو والانتقال إلى مدينة ميلانو خلال الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة تبادلية بين ناديي يوفنتوس وميلان بعد تعاقد الأول مع رونالدو ، غير ان اعارته للثاني لم تكن ناجحة، ليقرر مسؤولو النادي اللومباردي إعارته إلى تشيلسي للتخلص من راتبه الضخم بعد إنخفاض مردوده تهديفي.