قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

كان التعادل 1-1 سيد الموقف في مباراة التعاون والفتح على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة في المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة السعودية لكرة القدم الخميس.

تقدم الفتح عن طريق البرازيلي جواو بيدرو (31) وادرك التعاون التعادل بواسطة الكاميروني لياندر تاوامبا (46).

ورفع التعاون رصيده إلى 43 نقطة وتقدم للمركز الثالث مؤقتاً فيما رفع الفتح رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثامن.

وبحث التعاون عن هدف الأسبقية منذ البداية من خلال سيطرته الميدانية وكاد أن يفتتح التسجيل ولكن كرة مدالله العليان مرت بجوار القائم (25) اتبعها ربيع سفياني بتصويبة قوية مرت بجانب القائم (30).

وبعد هجمة منسقة ارتقى البرازيلي جواو بيدرو لكرة العرضية ولعبها برأسه داخل الشباك (31).

ولم يمض على انطلاقة الشوط الثاني سوى ثوان معدودة حتى عدل التعاون النتيجة بواسطة الكاميروني لياندر تاوامبا الذي وضعه زميله ربيع سفياني في مواجهة المرمى قبل أن يرسل الكرة قوية على يسار الأوكراني ماكسيم كوفال (46).

وكاد التعاون يسجل هدفا ثانيا لولا العارضة التي تصدت لكرة البرازيلي نيلدو بترولينا (58) وكرر نفس اللاعب المحاولة ولكن كرته مرت بجانب القائم (90).

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع فوت منصور حمزي فرصة محققة للفتح عندما واجه المرمى وصوب الكرة قوية فوق العارضة .

وتلقى القادسية خسارة جديدة عندما سقط أمام مضيفه الفيصلي بثلاثة اهداف سجلها  سلطان مندش (56) والبرازيلي لويس غوستافو (82) ومواطنه دينيلسون جونيور (86) في المباراة التي جمعتهما  على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

ورفع الفيصلي رصيده إلى 33 نقطة وتقدم للمركز السابع بينما بقي القادسية على رصيده السابق مع 24 نقطة في المركز الحادي عشر مؤقتا.

شاهد أهداف المباراة: