قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

أكد البرتغالي خورخي مينديز وكيل أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي بأن موكله أفضل لاعب في تاريخ ريال مدريد خاصة وكرة القدم عامة.

وكان رونالدو قد ساهم في تأهل يوفنتوس لدور الثمانية بريمونتادا تاريخية، بعدما سجل ثلاثية في شباك أتلتيكو مدريد الإسباني في إياب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا، رغم الخسارة ذهاباً بهدفين نظيفين بالعاصمة المدريد.

وأوضح خورخي مينديز في معرض تعليقه عن تألق رونالدو وإحرازه لهاتريك تاريخي، حيث قال :" رونالدو سيحقق الكثير من الإنجازات مع يوفنتوس ، مثلما حقق ذلك مع الأندية التي لعب في صفوفها".

وأضاف: "رونالدو هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم ، وقد أثبت ذلك خلال المواجهة أمام أتلتيكو مدريد. إرادته وإصراره يجعلانه قادرا على صنع كل شيء".

وتابع: "تاريخ ريال مدريد يؤكد بأنهم لم يكونوا ليتألقوا في دوري أبطال أوروبا وإحراز اللقب أربع مرات دون وجود رونالدو ، فتواجده في صفوفهم كان له الدور الأكبر في الإنجازات التي حققوها".

يشار الى أن رونالدو توج خمس مرات بلقب "صاحبة الأذنين" ، وهو لم يودع البطولة القارية من دور الستة عشر منذ عام 2009 خلال موسمه الأول مع ريال مدريد الاسباني بعد انتقاله من مانشستر يونايتد الانكليزي.