قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الرباط: أكدت إدارة الرجاء البيضاوي، الأحد،أن اللاعب عبد الاله الحافيظي سيخضع لعملية جراحية بمركز اسبيطار بالدوحة القطرية، ستغيبه عن الميادين لمدة تناهز ثلاثة أشهر.

ومن شأن هذه العملية أن تحكم على اللاعب بالابتعاد عن أجواء المنافسة، سواء مع فريقه الرجاء البيضاوي أو رفقة المنتخب المغربي المقبل على نهائيات كأس أمم أفريقيا بمصر، صيف السنة الجارية.

وكان الحافيظي قد تعرض لإصابة على مستوى الركبة اليمنى خلال لقاء كأس (السوبر) الأفريقي الذي جمع الرجاء الرياضي بالترجي التونسي، الجمعة الماضي، وآلت نتيجته للفريق المغربي بهدفين لواحد.

وفضلا عن خبر إصابة الحافيظي والعملية التي سيخضع لها، أشار بيان للفريق الأخضر إلى تعرض لاعبه الليبي سند الورفلي، خلال نفس اللقاء، لإصابة على مستوى الفخذ الأيمن، وأنه سيخضع لبرنامج علاجي مكثف يستلزم غيابه عن الميادين لمدة تناهز عشرة أيام.

وتحدث البيان عن خضوع اللاعبين مباشرة بعد نهاية لقاء (السوبر) لمجموعة من الفحوصات الطبية الدقيقة بمركز اسبيطار بمدينة اسباير الرياضية بالدوحة.

وكان الحافيظي قد ترك أرضية الملعب مصابا، خلال لقاء كأس (السوبر) الأفريقي، بعد تدخل خشن من شمش الدين الدوادي قائد فريق الترجي التونسي.

ويعد الحافيظي من أبرز المواهب الممارسة بالدوري الاحترافي المحلي، ويمتاز بقدرته على ضبط وسط الميدان ومد رفاقه بتمريرات حاسمة، مع قدرة على التهديف كما كان الحال في لقاء كأس (السوبر) الأفريقي، حيث افتتح عداد التسجيل لزملائه بتسديدة مركزة من خارج مربع العمليات.

يشار إلى أن الحافيظي هو من مواليد مدينة أبي الجعد (وسط المغرب)، في 14 مايو 1992. وبرزت مواهبه في سن مبكرة، قبل أن يلعب للفريق الأول للرجاء البيضاوي بداية من 2011، وتتم المناداة عليه لتعزيز صفوف المنتخب المغربي في 2013.