قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أن المثل القائل "ومن الحب ما قتل" هو مثل صحيح مئة بالمائة بالنسبة لهذا المشجع المناصر لنادي ليفربول الإنكليزي الذي كشف عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" عن تعرضه لإصابة في وتر العرقوب (وتر أخيل) أثناء احتفاله الجنوني بالهدف الثاني الذي أحرزه النجم المصري، محمد صلاح، قبل بضعة أيام في مرمى نادي ساوثهامبتون، لاسيما وأن الهدف جاء في نهاية اللقاء بعدما ظنت جماهير "الريدز" أنهم في الطريق لخسارة نقطتين في الصراع المحتدم على الصدارة مع المنافس الشرس مانشستر سيتي.

ومازح هذا المشجع، الذي يعرف نفسه على تويتر باسم "Daz77" ، كل متابعيه بإدراجه تعليقاً مع الصور التي نشرها لإصابته يقول فيه "يبدو أني سأدفع حياتي ثمناً للمنافسة على لقب الدوري"، ورغم آلامه، لكن بدا أنه في حالة معنوية مرتفعة.

ونشر المشجع بعدها مقطع فيديو استطاعت ابنته أن تصوره له وهو يزحف على الأرض فور تعرضه للإصابة مباشرة ، وقال الأطباء المعالجون إن التأثير الدائم لإصابة كهذه يمتد عادة لـ 6 أشهر، وأنه لن يتمكن من استخدام قدميه ثانيةً قبل 3 أشهر.

شاهد التغريدة

 


أعدت "إيلاف" المادة بتصرف عن موقع " empireofthekop"، الرابط الأصلي أدناه :
https://www.empireofthekop.com/2019/04/07/liverpool-fan-snaps-achilles-tendon-celebrating-mo-salah-goal/